التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة النصر والفيحاء اليوم، ننشر لكم موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم في الجولة الرابعة من مباريات دوري جميل السعودي 2017، حيث يدخل الفريقين مباراة النصر اليوم وهو في أشد الحاجة إلي الثلاث نقاط وطامعين في الفوز بالمباراة اليوم وتحقيق الانتصار، وخاصة فريق الفيحاء الذي يدخل مباراة النصر اليوم وهو في دائرة الهبوط منذ في بداية الدوري السعودي ويحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب دوري جميل.

بينما النصر الذي يدخل مباراة الفيحاء والنصر اليوم وهو في المركز الخامس وبعيد عن المنافسة كما عودنا علي بطولة الدوري السعودي، وخاض الفريق قبل مباراة النصر اليوم ثلاث مباريات فاز في مباراة وحيدة وتعادل في أثنين ولديه من الرصيد في جدول ترتيب دوري جميل 5 نقاط فقط، بينما الفيحاء قبل مباراة النصر اليوم لعب ثلاث مباريات تلقي هزيمتين وتعادل في مباراة وحيده ويريد الفوز في مباراة النصر والفيحاء اليوم من أجل التقدم خطوه في جدول ترتيب الدوري السعودي.

مباراة النصر والفيحاء اليوم
مباراة النصر والفيحاء اليوم

ملخص مباراة النصر والفيحاء اليوم

تقام مباراة النصر والفيحاء اليوم الجمعة في تمام الساعة 8.20 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، علي أن تقام المباراة علي ملعب فيصل بن فهد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتقام مباراة النصر اليوم والفيحاء بحضور جماهيري من أجل مساندة اللاعبين خلال مباراة اليوم وخاصة فريق النصر الذي يمتلك شعبيه كبيرة داخل المملكة وجمهور كبير يحضر في كل مباريات النصر السعودي من اجل مؤازرة الفريق.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء اليوم

أعلنت بعض القنوان أنها من ضمن القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء اليوم ومن ضمن هذه القنوات : قناة ام بي سي برو سبورت والتي تهتم بنقل كل مباريات الدوري السعودي منذ بداية البطولة وحتي الجولة الرابعة حتي الآن، قناة السعودية الرياضية والتي تنقل مباريات دوري جميل منذ البداية وبعض مباريات المنتخب السعودي، وتتعرف علي تردد القنوات من خلال الضغط علي أسم القناة الناقلة التي تفضلها في هذا المقال.

أخبار مباراة النصر والفيحاء اليوم

ننشر لكم موقف الفريقين في جدول ترتيب دوري جميل قبل مباراة النصر والفيحاء اليوم، يحتل النصر قبل مباراة الفيحاء اليوم المركز الخامس برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، بينما الفيحاء قبل مباراة النصر اليوم يحتل المركز قبل الأخير بنقطة وحيده جمعها من تعادل وحيد خلال ثلاث مباريات.

وتابع فوز أحد الفريقين في مباراة النصر والفيحاء اليوم سيعطى القدرة علي التقدم بعض المراكز للفريق الفائز في مباراة النصر اليوم، ويسعى الأصفر في مباراة الفيحاء اليوم أن يقدم عرض طيب بعد سلسله من النتائج التي لم ترضي جماهيره في الفترة الأخيرة، حيث يحاول في مباراة النصر اليوم لعودة الانتصارات مرة أخري.

تنطلق مباراة النصر والفيحاء قريباً وبعد ساعات قليله من الآن في الجولة الرابعة من مباريات دوري جميل السعودي 2017، وسيتم نشر ملخص مباراة النصر اليوم بعد انتهاء المباراة، كما سيتم نشر كل أحداث ومتابعة خاصه وحصريه عن مباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري السعودي.

سننقل لكم ملخص مباراة النصر والفيحاء اليوم كامل في هذا المقال مقدم من موقع مصر مكس.

ملخص مباراة النصر والفيحاء اليوم

انتهي الشوط الأول من ملخص مباراة النصر والفيحاء اليوم الجمعة بتقدم نادي النصر بهدف وحيد وسيطرة كبيرة من النصر اليوم علي مباراة الفيحاء ونقل الكرة بين أقدام اللاعبين بكل سهوله ويسر، ننتظر قليلاً قبل بداية الشوط الثاني لنشر ملخص مباراة النصر والفيحاء كاملاً وملخص الشوط الثاني من مباراة النصر اليوم.

بدء الشوط الثاني وتكملة ملخص مباراة النصر والفيحاء اليوم علي عكس كل التوقعات حيث تم تسجل هدف ثاني من النصر وهدفين من جانب فريق الفيحاء في مباراة النصر اليوم، وأصبحت النتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في مباراة سريعة جداً في الشوط الثاني وحتي 70 دقيقة من ملخص مباراة النصر والفيحاء حتي الآن.

تيقت 10 دقائق من ملخص مباراة النصر والفيحاء اليوم وما زال فريقي النصر والفيحاء في تعادل بهدفين لكل فريق ومباراة حماسيه جداً وغريبه، حيث أن فريق الفيحاء تعادل سريعاً مع بداية الشوط الثاني من مباراة النصر اليوم، والنصر يسيطر علي المباراة ويحاول تسجيل هدف ثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *