التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وجيرونا القادمة والقنوات الناقلة للمباراة، في إطار مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإسباني يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على جيرونا الصاعد حديثاً يوم السبت.

برشلونة الذي استطاع أن يحقق العلامة الكاملة في عدد مرات الفوز في مبارياته هذا الموسم بالليجا يسعى لمواصلة هذه السلسلة من الانتصارات، فبعد أن وصل رصيد الفريق الكتالوني إلى 15 نقطة وضعته على صدارة جدول ترتيب الليجا منفرداً، وبفارق نقطتين عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، وهو ما يسعد بالطبع أنصار ومحبي الفريق الكتالوني، خاصة بعد أن غابت عن خزائن الفريق الليجا الموسم الماضي.

أما جيرونا الصاعد حديثاً لليجا، والذي يمني نفسه بالبقاء على الأقل في الليجا لموسم آخر، يأمل في مواصلة نتائجه الجديدة، فالبرغم من أن الفريق لايزال في أول مبارياته بالليجا، إلا أنه استطاع أن يجمع 5 نقاط، وضعته في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الليجا.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا القادمة:

هذا ومن المقرر أن تطلق أحداث مباراة برشلونة وجيرونا يوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة إلا الربع مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا:

وستقوم شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية بنقل أحداث مباراة جيرونا وبرشلونة يوم السبت في الليجا وذلك من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD3، والتي ستنقل المباراة باللغة العربية، كما أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD17، والتي ستذيع المباراة باللغة الإسبانية.

وسيكون المعلق الرياضي يوسف سيف هو من سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة برشلونة القادمة في الليجا الإسبانية أمام فريق جيرونا في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *