التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد وألافيس في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب مينديزوروزا معقل فريق ديبورتيفو ألافيس، حيث يستقبل فريق ريال مدريد في إحدى مباريات الجولة السادسة من الليجا الإسبانية يوم السبت الموافق 2017/9/23.

ويدخل فريق ريال مدريد هذه المباراة من أجل الفوز ولا بديل سواه، فبعد الهزيمة التي لحقت بالفريق المكلي على ملعبه بالبرنابيو في المباراة الماضية أمام بيتيس، يسعى الريال بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان للفوز من أجل تصحيح أوضاع الفريق بالليجا، خاصة وأن الميرنجي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط، وبفارق 7 نقاط عن فريق برشلونة صاحب الصدارة.

على الجانب الآخر سيكون ديبورتيفو ألافيس على موعد جديد من أجل تحقيق أول فوز للفريق بالدوري هذا الموسم، أو على أقل تقدير الخروج بنقطة التعادل أمام ريال مدريد، إذ أن فريق ألافيس لم يتذوق طعم الفوز أو التعادل حتى الآن، وهذا ما جعل الفريق يحتل المركز التاسع عشر في الليجا وبفارق الأهداف فقط عن مالاجا صاحب المركز الأخير.

وقد تكون مباراة ريال مدريد القادمة أمام ألافيس بمثابة الدافع والحافز للاعبي الفريق الملكي، خاصة وأن الفريق سيلعب منتصف هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند الألماني.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس القادمة:

وقد تقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وفريق ألافيس في الأسبوع السادس من الليجا يوم السبت في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس:

ونشير إلى أن قناة beIN SPORTS HD3 ستقوم بنقل أحداث مباراة ريال مدريد وألافيس القادمة في الليجا، حيث ستكون إذاعة ونقل المباراة بالتعليق العربي والتي من خلالها سيقوم بالتعليق عليها المعلق حفيظ دراجي عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD3، كما أن المباراة ستكون متاحة باللغة الإسبانية من خلال قناة beIN SPORTS HD17.

نتيجة مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم:

فاز فريق ريال مدريد على مضيفه ألافيس بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في إطار بطولة الدوري الإسباني، الضيوف افتتحوا التسجيل عن طريق اللاعب داني سيبايوس في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، إلا أن جارسيا لاعب ألافيس عادل الكفة لأصحاب الأرض في الدقيقة الأربعين، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين فقط استطاع سيبايوس أن يسجل ثاني أهدافه مانحاً الريال فوزاً مهماً في مشواره بالليجا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *