التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ستوك سيتي وتشيلسي والقنوات الناقلة للمباراة، يحل حامل لقب البريمرليج فريق تشيلسي ضيفاً على ستوك سيتي في ملعب بريطانيا ستاديوم، عصر يوم السبت ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018/2017.

ويأمل الإيطالي كونتي المدير الفني لتشيلسي أن يحقق الفوز على ستوك سيتي وتفادي مفاجآت الفري، والتي عادة ما تتسم مباريات ستوك أمام الكبار بمفاجآت تتسبب في تعسر الفرق الكبرى.

ويدخل تشيلسي مباراته هذا الأسبوع أمام ستوك بدافع الفوز، والذي سيضمن له الاقتراب أكثر من قمة ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة وأن الفريق اللندني يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن فريقي مدينة مانشستر صاحبي المركزين الأول والثاني.

اقرأ أيضاً:

أما ستوك سيتي الذي يلعب له الدولي المصري رمضان صبحي، ومديره الفني مارك هيوز فيسعى لتكرار نتائجه الجيدة أمام الكبار هذا الموسم، فالفريق الذي يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البريمرليج، تمكن من جمع 5 نقاط حتى الآن من ضمنهم 4 نقاط من الفوز على ارسنال والتعادل مع مانشستر يونايتد.

موعد مباراة ستوك سيتي وتشيلسي القادمة:

هذا وقد تقرر أن تبدأ أحداث مباراة ستوك سيتي وتشيلسي في إطار الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ستوك سيتي وتشيلسي:

ومن المتوقع أن تقوم قناة beIN SPORTS HD2 الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بنقل أحداث مباراة تشيلسي أمام ستوك سيتي القادمة باللغة العربية،حيث تقوم القناة بعرض ستديو تحليلي لمباريات السبت في الدوري الإنجليزي وأيضاً أهداف جميع المباريات بالدوري.

وتم تحديد المعلق حسن العيدروس ليكون معلقاً على أحداث مباراة ستوك سيتي وتشيلسي في إطار الأسبوع السادس من البريمرليج على الهواء مباشرة، والتي سيتم نقلها من خلال شبكة قنوات beIN SPORTS.

هيوز يدفع باللاعب رمضان صبحي من البداية:

أعلن المدير الفني لفريق ستوك سيتي عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة اليوم أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسيبدأ هيوز المباراة باللاعب المصري رمضان صبحي في خط الوسط لأول مرة في الدوري هذا الموسم، وقد أتي التشكيل على هذا النحو:

بوتلاند، جونسون، إندي، بيتيرز، ضيوف، فليتشر، جوي ألين، رمضان صبحي، شاكيري، موتينج، خيسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *