التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ارسنال ووست بروميتش والقنوات الناقلة للمبارا، في ختام مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يلتقي فريقي ارسنال ووست بروميتش على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويدخل هذه المباراة فريق ارسنال من أجل الفوز على وست بروميتش ألبيون الذي قدم حتى الآن نتائج جيدة في البريمرليج، فارسنال الذي تعادل سلبياً مع تشيلسي في ديربي لندن الاسبوع الماضي، يدخل هذه المباراة من أجل الفوز من أجل تحسين أوضاعه في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ارسنال المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، جمعهم الفريق اللندني من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة والخسارة في مباراتين.

أما فريق وست بروميتش ألبيون، والذي قد بدأ موسماً جيداً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، حيث فاز الفريق في مباراتين وتعادل في مثلهما، وخسر في واحدة.

طالع أيضاً:

مواجهة مصرية جديدة على الملاعب الانجليزية:

وستكون مباراة ارسنال ووست بروميتش ذات متابعة كبيرة من قبل جماهير الكرة المصرية، خاصة وأن الفريقين يلعبان لصالحهما لاعبين في منتخب مصر وهما محمد النني لاعب وسط ارسنال، وأحمد حجازي مدافع منتخب مصر ووست بروميتش ألبيون.

موعد مباراة ارسنال ووست بروميتش ألبيون:

وقد تم تحديد يوم الاثنين الموافق 2017/9/25 ليكون موعداً لإقامة مباراة ارسنال ووست بروميتش ألبيون في الأسبوع السادس من البريمرليج، وستنطلق صافرة الاعلان عن بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ووست بروميتش:

وقد تقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS HD2 بنقل أحداث مباراة ارسنال ووست بروميتش القادمة مساء يوم الاثنين، على أن يتم إقامة ستديو تحليلي خاص بالمباراة من أجل التحليل الفني والحالات التحكيمية في هذه المباراة.

هذا وسيقوم بالتعليق والوصف التفصيلي لأحداث مباراة ارسنال القادمة أمام وست بروميتش في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم المعلق سوار الذهب، وذلك عبر شاشة قناة bein sports Hd2 والتي ستنقل المباراة باللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *