التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال وبيروزي الإيراني ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للمباراة، تستضيف أرضية ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي تجمع بين الهلال وبيرسبوليس الإيراني يوم الثلاثاء القادم الموافق 2017/9/26.

فريقا الهلال وبيرسبوليس الإيراني ألتقيا في هذه النسخة من البطولة الآسيوية في دوري المجموعات حيث تعادل الفريقين إيجابياً ذهاباً، وسلبياً إياباً وهو ما يعني أن مباراة الذهاب بين الفريقين لن تكون سهلة.

واستطاع الهلال أن يعبر لهذا الدور عبر بوابة العين الإماراتي، إذ أن الزعيم السعودي نجح في الفوز على نظيره الإماراتي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بينهما في الإمارات بدون أهداف.

أما فريق بيروزي الإيراني فتعادل إيجابياً مع فريق أهلي جدة السعودي، قبل أن يحقق الفوز عليه في مباراة العودة بثلاثة أهداف لهدف نظيف، ليتأهل بذلك الفريق الإيراني لدور نصف النهائي ويقابل الهلال السعودي.

موعد مباراة الهلال وبيروزي الإيراني:

هذا وقد حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء 2017/9/26 ليكون موعداً لإقامة مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبيروزي الإيراني على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيروزي الإيراني:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبيرسبوليس الإيراني يوم الثلاثاء القادم من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD3، كما أن المباراة ستكون مذاعة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة الكأس HD3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *