التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي غدا السبت 23-9-2017 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي ، تستأنف غدا السبت 23-9 مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة قوية ومرتقبة بين ليفربول وليستر سيتي، يسعى المدير الفني لنادي ليفربول كلوب باختيار أفضل الأوراق الدفاعية والهجومية لتقديم نتيجة إيجابية في اللقاء حتى لا يقع في نفس أخطاء المباراة الأخيرة التي كانت أمام نفس الفريق في كأس الرابطة الإنجليزية والتي انتهت بخسار الريدز بنتيجة 2-0 ليودع البطولة.

وبعد انتقال محمد صلاح لاعب منتخب مصر ولاعب نادي روما الإيطالي السابق إلى ليفربول، بدأ الكثير يبحث عن مشوار اللاعب مع فريقه الجديد، وانتقل الفرعون المصري إلى ليفربول بعدما قدم أداء أكثر من رائع مع نادي روما الإيطالي مما دفع الكثير من أندية أوروبا للسعي لخطف هذا اللاعب ولكن الأمر استقر عند ليفربول وتم حسم الصفقة رسميا في يونيو الماضي، وبعد انتقال اللاعب إلى النادي الإنجليزي بدأت عمليات البحث تزداد عن مشوار اللاعب مع الفريق

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

تلعب مباراة ليفربول وليستر سيتي غدا السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والسابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب كينغ باور الخاص بفريق ليستر سيتي.

يسعى كل فريق بالفوز وحصد 3 نقاط مهمة في مشوار الدوري، ويسعى كل مدير فني في هذا اللقاء بوضع تشكيل قوي خصوصا أن الفريقان يمتلكان عناصر مميزة من اللاعبين، ويخوض نادي ليفربول هذه المباراة وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، بينما يخوض ليستر سيتي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط فقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فسيتم نقل اللقاء على قناة من إحدى قنوات بي إن سبورت الوحيدة التي تمتلك حقوق إذاعة الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي ومعظم الدوريات والبطولات الكبرى، ومن المقرر أن يتم نقل هذا اللقاء على قناة Bein Sport 2.

ويتوقع مشاركة اللاعب رياض محرز مع الفريق في مباراة الغد، وسيكون هذا اللقاء مليء بالحماس ويسعى الريدز بتعويض الخسارة التي لحقته في المباراة الأخيرة أمام هذا المنافس.

أما بالنسبة لمحمد صلاح والجزائري رياض محرز فمن المتوقع بشكل كبير أن يشارك محمد صلاح في هذه المباراة وذلك بعدما استبعده كلوب في المباراة الأخيرة نظرا لاعتبارات فنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *