التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي” مباراة العودة دوري أبطال أفريقيا” التي شوف تنطلق غدا السبت الموافق 23 سبتمبر على ملعب رداس الأولمبي ويذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ويضع المارد الأحمر الأمل على الفوز بتلك المباراة وتحقيق نقاط المباراة لصالحه.

سوف تبدأ مباراة إياب الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس والثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ويضع الفريقين كافة الاستعدادات لخوض مباراة بكل ثقة وتحقيق الفوز والتأهل لتصفيات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد التعادل الإيجابي 2-2- للطرفين يجب خلال مباراة الإياب صناعة فارق في النتيجة لحسم المباراة بعد نقاط الفريقين بالدوري الأفريقي.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

تتجه جميع الأنظار لمتابعة مباراة الأهلي والترجي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا باعثين الثقة في نفوس الشياطين الحمر لتشجيعها لصناعة الفوز مثلما حدث يعاد 2012 ويعاد التاريخ نفسه ولقد استقر لاعبي النادي الأهلي بفندق ريزيدنس في العاصمة التونسية حيث أنه المكان الذي شهدت جميع احتفالات الأهلي بالفوز.

وسوف ننشر لكم كافة تفاصيل مباراة الأهلي والترجي من أجل متابعة متواصلة حيث مقالنا سوف يسرد لكم موعد وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة والقنوات المفتوحة الأرضية التي تساعد المشاهد على متابعة كافة أحدث فعاليات مباراة الإياب للمارد الأحمر.

موعد والقنوات الناقلة مباراة الأهلي والترجي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي ” إياب دوري أبطال أفريقيا ” ومنها بي أن سبورت الرياضية أتش دي والقنوات المفتوحة قناة النيل الرياضية الأرضية وسوف تبدأ المباراة الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس على ارض ملعب رداس بعاصمة تونس وسط تشجيع جماهير يصل إلى 45 ألف مواطن.

وسوف يتم إذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي يوم السبت 23 في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس والثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على جميع القنوات الناقلة المتواجدة أعلاه وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المنتظرة حفيظ الدراجي.

ولقد سافر فريق النادي الأهلي إلى تونس استعدادا لمباراة الغدا أمام نظيره الترجي التونسي وخلال أحداث المباراة سيتم تحديد مصير المنتخب المصري من دوري أبطال أفريقيا، ويأمل لاعبي المارد الأحمر بصناعة أهداف لصالحه لتحسين نتاج مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة 2-2.

بعد قليل سوف تبدأ مباراة الأهلي والترجي التونسي على ملعب رداس بتونس وسوف ننقل لكم جميع أحداث المباراة تابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *