التخطي إلى المحتوى

تردد قناة إم بي سي أكشن MBC Action على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، أحدث تردد لمجموع قنوات mbc إم بي سي السعودية تجدونها لدى موقعنا نحن فقط، ولمشاهدة قناة إم بي سي أكشن MBC Action التي تعد من أهم باقات إم بي سي mbc على الترددات الجديدة التي تم تغييرها مؤخراً قوموا بقراءة المقالة تلك لتجدو فيها ما يرضيكم.

قناة إم بي سي أكشن MBC Action

تردد قناة إم بي سي أكشن MBC Action قناة المصارعة الحرة والأفلام الأكشن والبرامج المميزة، يمكنكم الإستمتاع بمشاهداتها مرة آخرى على الترددات الجديدة لها من خلال موقعنا، ولمحبي برنامج المصارعة الحرة وأجدد عروض دبليو دبليو إي راو wwe raw وكذلك متابعة برنامج أكشنها يا دوري والكثير من البرامج التي يفضلها المشاهد العربي، والتي لا تعرض إلا من خلال قناة إم بي سي أكشن MBC Action .

برامج قناة إم بي سي أكشن MBC Action

برامج قناة إم بي سي أكشن MBC Action هذا الشهر هي معك خبر وبرنامج أكشن يا دوري وباب واحد وعروض دبليو دبليو إي راو wwe raw، هذا بجانب أفلام الأكشن المميزة الجديدة والحصرية على القناة مثل فيلم Rush Hour2وهو بطولة النجم العالمي جاكي شان، أما عن المسلسلات فتعرض قناة إم بي سي أكشن MBC Action المسلسل الامريكي stalker.

تردد قناة إم بي سي أكشن MBC Action

لمتابعة قناة إم بي سي أكشن MBC Action الجديد على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، قوموا بضبط جهاز الإستقبال الخاص بكم على الترددات التالية

تردد قناة إم بي سي أكشن MBC Action القمر الصناعي نايل سات 

تردد  11476

تصحيح الخطأ  5/6

 

ولمشاهدة القناة على تردد القمر الصناعي عرب سات إتبعوا الآتى 

تردد 12284

تصحيح الخطأ 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *