التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع اليمني – في ظل سعي وزارة التربية والتعليم بدولة اليمن الشقيقة نظام للتعليم بجوده عالية للارتقاء بالتعليم في اليمن والتأكد من تقديم مستوي تعاليم عالي من شأنه أن يجعل الدولة في تقدم ورقي، وتسعي أيضا الي التأكد من عدم تعرض الطلاب الي الظلم وتقديم كافه المساعدات والتأكد من أن كل طالب حصل علي دراجته دون ظلم أو الانتماء لأحد.

بعد الانتهاء طلاب الصف التاسع في دولة اليمن من أداء الاختبارات الخاصة بهم لعام 2016/2017، وقد بدأ الطلاب في عمليات البحث عن نتائج الخاصة عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية ونتائج التعليم الأساسي 2017، ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق في دراستهم والارتقاء بمستواهم التعليمي.

رابط وزارة التربية والتعليم اليمني

أعلن الدكتور محمد السقاف من خلال مؤتمر منذ  عدة أيام بخصوص نتائج الصف التاسع اليمني بالاسم ورقم الجلوس، عن طريق رابط وزارة التربية والتعليم،  كما أكد سيادته من خلال مؤتمر صحفي أم عمليات التصحيح في أوراق امتحانات الثانوية جارية حتي الآن .

وسوف يتم الانتهاء منها في القريب العاجل، وذلك عقب التأكد من أن جميع الطلاب قد حصلو علي الدرجات التي يستحقونها دون تعرض أحدهم للظلم حفاظها علي مستقبلهم التعليمي، وسوف يتمكن جميع الطلاب في الحصول علي نتائج التاسع اليمني برقم الجلوس بكل سهولة.

نتائج الصف التاسع في اليمن  بالاسم ورقم الجلوس

أكد الدكتور محمد السقاف أن نتائج الصف التاسع اليمن من خلال رابط النتيجة العامة للامتحانات الثانوية العامة والمرحلة الأساسية للعام الدراسي

كما أكد سيادته أن جميع الطلاب والطالبات المسجلين في العام الدراسي 2016/2017 عدم القلق بخصوص النتائج لأن عمليات التصحيح تتم بكل الشفافية وسوف يتمكن الطلاب والطالبات من الدخول علي الرابط المعلن أعلاه والحصول علي النتائج والدرجات بكل سهولة، مع تمنيات موقع مصر مكس بالتوفيق لجميع الطلاب والطالبات والوصول لأرقي المجلات والوصول لأهدفهم.

يمنكم الآن الاستفسار عن نتيجة الصف التاسع اليمني من خلال موقع موقع نتائج امتحانات الثانوية العامة بالإدارة العامة للامتحانات، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *