التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة القوة الجوية والوحدة السوري نهائي غرب آسيا والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب ستاد سعود بن حمد بنادي الوكرة وفي مباراة تجمع بين القوة الجوية العراقي والوحدة السوري في إطار مباراة إياب دور نهائي غرب آسيا، والتي ستأهل الفائز إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي الذي سيقام في الشهر القادم.

فرص القوة الجوية والوحدة السوري في الفوز بالنهائي:

ويدخل مباراة الإياب الوحدة السوري بأفضلية نتيجة مباراة الذهاب، والتي أقيمت على ملعب صيدا بلبنان، حيث فاز فيها الفريق السوري بهدفين لهدف، فالفوز بأي نتيجة أو التعادل سيمنح الوحدة السوري لقب كأس غرب آسيا، ومن ثم بلزغ مباراة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

أما القوة الجوية العراقي فيحتاج إلى الفوز في هذه المباراة، ولا بديل أمامه سواه من أجل الفوز بنهائي غرب آسيا، وهو ما يسعى إليه بالطبع فريق القوة الجوية.

موعد مباراة القوة الجوية والوحدة السوري:

هذا ومن المقرر أن يقام لقاء القوة الجوية والوحدة السوري في إطار مرحلة إياب دور نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا يوم الثلاثاء القادم الموافق 2017/9/26، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس توقيت العراق المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والوحدة السوري:

هذا وقد أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS بنقل أحداث مباراة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا 2017 بين القوة الجوية والوحدة السوري على الهواء مباشرة بتعليق حسن العيدروس، كما أن قناة الكأس HD6 ستقوم بنقل المباراة عبر شاشتها بتعليق أحمد المعمري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *