التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل فريق بروسيا دورتموند الألماني، وفي مباراة تجمع بين ريال مدريد وبروسيا دوتموند في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2017.

وتمكن فريق ريال مدريد من الفوز في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت بملعبه بالسنتياجو برنابيو على حساب أبويل القبرصي بثلاثية نظيفة، ليتصدر حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسمين الماضيين المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط.

أما بروسيا دورتموند الألماني، فكان حاله اسوأ من ريال مدريد، فالفريق الألماني تلقى خسارة موجعة على يد فريق توتنهام الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف، في الجولة الأولى من مباريات هذا المجموعة، وبسبب هذه النتيجة احتل فريق بروسيا دورتموند المركز الثالث بلا أي نقاط.

وبالطبع ستكون مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند ستكون مليئة بالندية والإثارة من جانب الفريقين، فالفريقان يريدا أن يبلغا دور الستة عشر من أميرة البطولات الأوروبية، وهو ما سيكون صعباً في هذه المجموعة خاصة في ظل تواجد فريق توتنهام الإنجليزي الذي استطاع أن يفوز في أول مباراة له على بروسيا دورتموند.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند:

هذا وستقام مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند القادمة في إطار الجولة الثانية من دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء الموافق 2017/9/26، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند:

وسيتم نقل أحداث مباراة الريال وبروسيا القادمة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم بالتعليق العربي من خلال شبكة قنوات bein sports والتي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة بصوت المعلق عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *