التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً على نظيره سبارتاك موسكو الروسي في إطار الجولة الثانية من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، لحساب المجموعة الخامسة.

الفريق الإنجليزي الذي يلعب لصالحه الدولي المصري محمد صلاح يسعى لتحقيق أول فوز له ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة بعد أن الفريق تعادل في أول مباراة له على أرضه أمام فريق إشبيلية الإسباني بهدفين لمثلهما، في المباراة، التي شهدت تسجيل الدولي المصري محمد صلاح لهدف لصالح فريق ليفربول.

أما سبارتاك موسكو الروسي فقد خرج بنقطة التعادل من أمام فريق ماريبور السلوفاني بهدف لمثله، ليحصد كل فريق على نقطة في بداية مشوار كل فريق بالبطولة هذا الموسم.

اقرأ أيضاً:

وتعد نتائج التعادل في المباراتين بهذه المجموعة في الجولة الأولى ستصعب من مهمة كل الفرق، خاصة وأن الحظوظ لا تظل متساوية بين الفرق الأربع المشاركة في هذه المجموعة للتأهل، وإن كان هذا مبكراً على تحديد هوية الفريقين صاحبي بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.

موعد مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو الروسي:

هذا وقد حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا يوم الثلاثاء القادم ليكون موعداً لإقامة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو الروسي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون توقيت مباراة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام سبارتاك موسكو الروسي أمسية الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتاك موسكو الروسي:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو الروسي على الهواء مباشرة عبر شاشة قنوات beIN SORTS بالتعليق العربي، حيث سيقوم المعلق حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث مباراة سبارتاك موسكو وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *