التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة الاهلي والترجي اليوم، يبحث الكثير من محبي كرة القدم العربية اليوم السبت 23-9-2017 عن موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2017، وهي المباراة التي تجمع الاهلي والترجي اليوم في ملعب رادس بالعاصمة التونسية في مباراة لا تقبل القسم علي أثنين، ويسعى الأحمر في مباراة الاهلي اليوم أن يسجل وإلا سيخرج من البطولة خاصة أن مباراة الاهلي والترجي الماضية في ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية انتهت لمصلحة عملاق تونس رغم نتيجة التعادل 2-2 ولكن هذه النتيجة في مصلحة الترجي قبل مباراة الاهلي اليوم.

وتابع يدخل النادي الاهلي مواجهة الاهلي والترجي اليوم بهجوم كاسح وقوي يسعى من خلاله أن يسجل مبكراً في مرمي عملاق تونس فريق الترجي التونسي والذي نتيجة التعادل السلبي تصب في مصلحته في مباراة الاهلي والترجي اليوم، ومن المقرر أن تشهد المباراة تغييرات كثيرة من حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في تشكيل الاهلي اليوم لمواجهة الترجي التونسي والدفع ببعض الأوراق المميزة في خط هجوم النادي الأهلي.

مباراة الاهلي والترجي اليوم
مباراة الاهلي والترجي اليوم

موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم

ننشر لكم موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم في الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا 2017، وتقام مباراة الاهلي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء السبت بتوقيت جمهورية مصر العربية والتاسعة مساء السبت بتوقيت المملكة العربية السعودية، علي أن تقام المباراة علي ملعب رادس الخاص بفريق الترجي الرياضي التونسي، ومن المقرر أن تتواجد الجماهير المصرية والتونسية في مواجهة الاهلي والترجي اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم

ننقل لكم أسماء القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا 2017، وأعلنت قناة بي إن سبورت 1 أنها القناة الناقلة لمباراة الاهلي اليوم من ضمن قنوات شبكة بي إن سبورت الرياضية المشفرة، وحاولت بعض القنوات ومنهم قناة أون سبورت أن تحصل علي إذاعة مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم ولكن حقوق المباراة خاصة بشبكة قنوات بي إن سبورت وهي الوحيدة القادرة علي نقل مباراة الاهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا لأنها المالكة لحقوق نقل المباريات المهمة في الدوريات الكبري العربية والأوروبية.

أخبار مباراة الاهلي والترجي اليوم

ننشر لكم أبرز أخبار مباراة الاهلي اليوم والترجي، لحاق الحارس الكبير معز بن شريفيه بـ مباراة الاهلي اليوم بعدما كان أعلن الفريق التوني عدم مشاركته في مباراة الاهلي والترجي اليوم علي ملعب رادس، وتعم حاله من الحماس علي النادي الأهلي قبل مواجهة الاهلي والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

ملخص مباراة الاهلي والترجي اليوم

بدأ الشوط الأول من ملخص مباراة الاهلي والترجي اليوم بهجوم من الأهلي لكن سرعان ما سيطر فريق الترجي التونسي وحصل علي ركلة جزاء عن طريق خطأ من علي معلول ليورط شريف إكرامي ويرتكب ضربة جزاء، سجل الترجي الهدف الأول في مباراة اليوم وسط بعض الأخطاء التحكيمية من حكم المباراة ثم أنهي الشوط الأول من مباراة الاهلي اليوم.

تابعونا مع ملخص الشوط الثاني من مواجهة الاهلي والترجي التونسي مقدم من موقع مصر مكس لكل محبي الفريقين في الدول العربية والتي تتابع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2017، نحن في انتظار بادية الشوط الثاني من مباراة الاهلي اليوم والترجي التونسي.

ملخص الشوط الثاني وملخص مباراة الاهلي والترجي اليوم، الأهلي لا يعرف اليأس الأهلي لا يخسر في رادس، النادي الأهلي يحقق المفاجأة وأن كانت متوقعة من فريق بحجم القطب المصري الكبير، عن طريق علي ملعول يتعادل الاهلي في مباراة اليوم، ثم يأتي نفس اللاعب بعرضيه علي طريقة بيكهام بالمللي متر علي رأس البديل اجأي الذي يسكت كل مدرجات رادس اليوم وصت صيحات لبعض الجماهير القليلة للأهلاويه.

النادي الأهلي في نصف نهائي أبطال أفريقيا بعد مباراة الاهلي اليوم، نتمنى أن يكون الملخص نال أعجابكم مقدم لكم من موقع مصر مكس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *