التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الرائد والتعاون ديربي القصيم والقنوات الناقلة للمباراة، في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري جميل للمحترفين، وفي مباراة ديربي القصيم والتي تجمع بين فريقي الرائد والتعاون اليوم السبت 2017/9/23.

ومن المتوقع أن يقوم المدير الفني الجزائري لنادي الرائد السعودي توفيق روابح بالدفع بالمصري محمود عبدالرازق شيكابالا من بداية هذه المباراة، خاصة وأنه سيعطيه بعض المهام الهجومية، والتي يعتمد فيها عليه.

ويسعى الرائد في مباراة الديربي هذا المساء لتحقيق أول فوز له بالدوري هذا الموسم، خاصة وأن الفريق خسر في المباريات الثلاثة الماضية، فخسارة فريقالرائد اليوم في مباراة الديربي أمام التعاون قد تتسبب في إقالة المدير الفني للفريق.

من جهة أخرى يدخل فريق التعاون الذي يلعب له عصام الحضري ومصطفى فتحي المباراة بدافع الفوز، خاصة وأن التعاون لديه دافع كبير للفوز بمباراة الديربي، ولاسيما وأن الفوز بهذه المباراة سيقربه أكثر من مراكز الدوري.

يذكر أن فريق التعاون يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين حتى الآن برصيد 4 نقاط، وفي حال فوزه بمباراة الديربي اليوم على حساب الرائد سيرتفع رصيد الفريق للنقطة السابعة، وهو ما سيجعله متساوياً في عدد النقاط مع فريق الأهلي صاحب المركز الثالث في الدوري حتى الآن.

موعد مباراة الرائد والتعاون:

هذا ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث مباراة الرائد والتعاون اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والتعاون:

هذا وستقوم قناة ام بي سي برو سبورت HD1 بنقل أحداث مباراة ديربي بريدة بين الرائد والتعاون على الهواء مباشرة، كما سيقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة المعلق بلال علام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *