التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الألماني والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، وفي مباراة تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه بايرن ميونخ الألماني في إطار مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2017.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من خلال كتيبه نجومه وعلى رأسهم نيمار وكافاني ودي ماريا للفوز على العملاق البافاري من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الثانية، والتي يتصدرها حالياً فريق العاصمة الفرنسية بفارق الأهداف عن فريق بايرن ميونخ.

أما فريق بايرن ميونخ الألماني الساعي لمواصلة نتائج الفوز في دوري أبطال أوروبا فيطمح في الخروج بنقاط الفوز أو التعادل على أقل تقدير من ملعب باريس، في ظل تواجد عدداً من النجوم البارزين في الفريق الباريسي.

مباراة باريس وبايرن ميونخ ستكون ذات أهمية كبيرة لدى عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، ولاسيما وأنها ستجمع بين فريقين مرصعان بالنجوم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ:

وقد تم تحديد أمسية الأربعاء 2017/9/27 ليكون موعداً لإقامة مباراة قمة المجموعة الثانية بدوري مجموعات دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الألماني في الجولة الثانية من منافسات هذه المجموعة، حيث ستنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الألماني في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ:

من جهتها قامت شبكة قنوات beIN SPORTS المالكة لحقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالاعلان عن نقلها لمباراة باريس سان جيرمان القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، وستقوم قناة beIN SPORTS HD1 بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة  على أن يكون التعليق الصوتي للمباراة باللغة العربية بصوت حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *