التخطي إلى المحتوى

الأهلي المصري يواصل سجل إنتصاراته على نظيره الترجي التونسي، حيث أحرز علي معلول هدف التعادل في الدقيقة 50، بعد أن كان متقدم الترجي التونسي على النادي الاهلي بهدف لطه ياسين الخنيسي، ثم يأتي جونيور أجاي ليحرز هدف الفوز والتقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 62، ليصل فريقه النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز بهدفين للنادي الأهلي لهدف واحد للترجي التونسي.

الأهلي المصري يحل ضيفاً على نظيره الترجي التونسي اليوم السبت 23 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بملعب رادس بتونس ضمن إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث قد تعادل الأهلي مع نظيره الترجي التونسي بهدفين لكل فريق، السبت الماضي ببرج العرب وسط جماهيره، مما صعب المهمة أمام النادي الأهلي بمباراة الإياب برادس.

نتيجة مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي.

يحتاج النادي الاهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدفين، ليضمن التأهل والبقاء ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما أنه هناك ثلاث مخاوف تطارد المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري” ألا وهي التسجيل مبكراً، والضغط الجماهيري، والهدف القاتل.

حيث يخشى حسام البدري من إندفاع لاعبي الفريق الأهلي للتسجيل مبكراً مما يفقدهم تركيزهم في المباراة، الأمر الذي ينعكس بالسلب على الأهلي، ولذلك فقد شدد حسام البدري على الجميع بالتركيز الشديد وعدم الإندفاع، وإستغلال الفرص المتاحة في تحقيق الفوز بكل هدوء والحفاظ أيضاً على ذلك الفوز.

الضغط الجمهوري هو العامل الرئيسي في مباراة اليوم.

الضغط الجمهوري هو أحد المخاوف الكبرى لحسام البدري في مباراته ضد الترجي التونسي، حيث أن مؤازرة الجمهور التونسي لفريقه الترجي يمثل عامل ضغط شديد على الفريق الأهلي، الذي لم يعتد عدد كبير منهم على مثل هذه الأجواء، وهو ما سيجعل حسام البدري لعقد جلسة لأعضاء الفريق ليؤكد على التركيز الشديد في المباراة وعدم الإهتمام أو التركيز بالجمهور.

كما أن الهدف القاتل من أكبر المخاوف التي تطارد حسام البدري، حيث أنه أحد السيناريوهات المتوقعة وهو تقدم النادي الاهلي بهدف مقابل لا شيئ، ويأتي هدف الترجي التونسي في الوقت القاتل، ليربك بذلك كل حسابات حسام البدري والفريق بأكمله، لذلك فقد أكد حسام البدري على الحفاظ على شباكه نظيفة، والحفاظ على التقدم خلال زمن المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي.

يسعى النادي الاهلي لتحقيق الفوز الأصعب له في البطولة ولكنه ليس بالمستحيل، حيث أنه لم يستطع الترجي التونسي بالفوز على النادي الأهلي منذ ستة سنوات، كما أنه من المقر بث المباراة على قناة “بي إن سبورت 1” وسيحلل هذا اللقاء التونسي طارق دياب ومدافع النادي الأهلي الأسبق وائل جمعة، وسيعلق عليها محمد بركات.

جلسات إستشفاء لفريق النادي الأهلي للتخلص من الإجهاد.

كما قام أعضاء فريق النادي الأهلي عقب المران الاخير للفريق أمس الجمعة 22 سبتمبر الجاري، بإقامة جلسات إستشفاء للتخلص من الإجهاد، وأكد حسام البدري بنزول اللاعبين في مغطس الثلج للتخلص من الإجهاد العضلي، وذلك ضماناً لأداء مشرف أمام الترجي التونسي طمعاً بالفوز، والإستمرار في طريقه إلى نهائي البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *