التخطي إلى المحتوى

مباراة الخور والأهلي القطري اليوم، يترقب جماهير الكرة المستديرة بقطر موعد مباراة الخور والأهلي القطري دوري نجوم قطر على ملعب الخور  في تمام الساعة  الثامنة مساء السبت ولقد سبقها مباراة الدحيل والعربي وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني من دوري نجوم قطر.

ويستعد كلا الفريقين لمباراة اليوم بين الخور والأهلي خلال الساعات القادمة، تعتبر هذه من أقوي المباريات خلال الجولة الثانية بالإضافة أنها أخر مباريات الأسبوع الثاني وبعد قليل سيتم حسم نتائج المباراة وتحديد الفريق الفائز حيث أن هناك تقارب ملحوظ بين مستوى النادين وأن مجموع أهدافهم يكاد يكون واحد.

مباراة الخور والأهلي

تتجه جميع الأنظار لمتابعة مباراة الأهلي والخور اليوم دوري نجوم قطر على ملعب الخور في تمام الساعة الثامنة مساءا و تعد مباراة اليوم لا تبحث عن لقب دوري نجوم قطر بل تسعى للحصول على منطقة الدفء بعيدا عن الهبوط بالأهداف وترتيبه بالجدول.

ويذكر أن الفريقين خسر المباراة السابقة لكل منهما حيث أن الأهلي خسر المباراة أمام الغرافة وتواصلوا إلى التعادل السلبي وفقد نقاط المباراة أم الخور قد خسر المباراة على أرضه ولذا يستعد الخور والأهلي للحصول على الفوز بنقاط تلك المباراة وبالأخص أنه أخر مباراة بالجولة دوري نجوم قطر.

وتعتبر الفوز بمباراة الليلة بين الخور والأهلي القطري بدوري نجوم قطر يعطي  كلاهما الثقة خلال البدء بمباريات الجولة والأسبوع الثالث وتصحيح النقاط الخاطئة المتواجدة بالمباريات السابقة بالجولة الأولي والثانية ومعا خلال موقع مصر مكس سوف ننقل لكم جميع أحداث المباراة .

وما زال التعادل السلبي بين الأهلي القطري والخور خلال مباراة اليوم ولا زالت منتصف المباراة مما تعطي فرصة أخري للفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *