التخطي إلى المحتوى

وفا ايمان عبد العاطي اسمن فتاة في العالم، بعد حصول الفتاة المصرية ايمان عبد العاطي علي لقب اسمن فتاة في العالم وتطوع طبيب هندي من أجل معالجتها علي نفقة دولة الهند وتخليها عن وزنها الزائد، أعلنت اليوم مستشفي برجيل عن وفاة أسمن فتاة في العالم والتي تخلت عن هذا اللقب الفتاة المصرية بعد خسارتها الكبيرة في وزنها علي يد الطبيب الهندي المختص الذي قام بعلاجها ونقلها من مصر إلي الهند من أجل هذا الأمر.

وتابع وفاة إيمان اليوم الإثنين في مستشفي برجيل والذي أعلن عن حالة الوفاة التي حدثت في تمام الساعة 4.35 صباح اليوم الإثنين 25-9-2017 بعد صراع طويل من إيمان مع البدانه وحصولها علي لقب أثمن  امرأة في العالم ثم تخليها عن هذا اللقب بعد خسارة وزنها الزائد علي يد الطبيب الهندي المعالج للحاله، وذكر مستشفي برجيل أن سبب الوفاة كان فشل كلوي حدث لإيمان نظراً لاختلال في وظائف أعضاء الجسم مما أدي إلي الوفاة.

وفاة ايمان عبد العاطي
وفاة ايمان عبد العاطي

وفاة ايمان عبد العاطي

جدير بالذكر أن بسبب وفاة إيمان أعلنت مستشفي برجيل عن حداد منذ اليوم بالمستشفي وبكل مرافق برجيل وكشفت عن أسفها وحزنها الشديد لوفاة ايمان عبد العاطي اليوم، وصرح مصادر من داخل مستشفي برجيل أن إيمان كانت تحت إشراف طبي مكون من أكثر من عشرون طبيباً في كل التخصصات الطبية وهذا منذ وصولها إلي الإمارات العربية المتحدة.

وفاة اسمن فتاة في العالم

وكانت قد توفت ايمان عبد العاطي اليوم في مستشفي برجيل في خبر محزن لكل المصريين ولكل العرب وهو استسلام ايمان عبد العاطي لوزنها الزائد بعد حدوث تطورات كثيره في حالتها علي يد الطبيب الهندي الذي قام بعلاجها وعلي يد مجموعه كبيره من أطباء الإمارات العربية المتحدة والذي بلغوا أكثر من عشرون طبيب وبحسب ما ذكر مستشفي برجيل اليوم خلال إعلانه عن وفاة اسمن فتاة في العالم.

وتابع منذ الإعلان عن وفاة ايمان عبد العاطي اليوم الإثنين حلت حاله من الصمت والحزن علي الكثير من الناس الذي تعاطفوا بشده مع إيمان بسبب مرضها وكانوا يرجوا أن تكون دائماً بصحة جيده.

ومن المنتظر أن ينقل جثمان ايمان عبد العاطي لجمهورية مصر العربية في الساعات المقبلة أو تحديد من أهلها أين سيتم دفن اسمن فتاة في العالم والتي نرجو من الله ان يغفر لها ذنوبها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته، وسوف نقوم بتحديث المقال عن كل شئ سيتم الإعلان عنه وعن موعد العزاء والجنازة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *