التخطي إلى المحتوى

وفاة إيمان عبد العاطي، غادرت الحياة صباح اليوم الإثنين إيمان عبد العاطي صاحبة لقب أسمن امرأة فالعالم حيث أعلنت مستشفى برجيل بالأمارات خبر وفاة إيمان في تمام الساعة الرابعة صباحا وذلك نتيجة حدوث صدمة أنتانية بالإضافة إلى حدوث خلل في وظائف الجسم مما أدي إلى حدوث فشل كلوي أودى بحياتها إلى النهاية.

وصرحت صحيفة الأمارات اليوم أن مستشفى برجيل بالإمارات سوف تقيم حداد على وفاة إيمان عبد العاطي ويذكر أنها خضعت للإشراف الطبي تحت عدد لا يقل عن 20 طبيب في مختلف التخصصات وذلك جعل حالتها في تحسن بعدما تم نقلها من الهند إلى مستشفى بالإمارات ولكن مرض السمنة سيطر على حالتها ولفظت أنفاسها الأخيرة صباحا.

وفاة إيمان عبد العاطي

عانت إيمان عبد العاطس من مشكلات جسدية وهرمونية أدت إلى زيادة هائلة في وزنها حيث وصلت إلى 500 ولقبت بأسمن امرأة في العالم ولكنها حاولت كثيرا التخلص من السمنة ولكنها باتت المحاولات بالفشل والجدير بالذكر أن إيمان عبد العاطي فتاة الإسكندرية ذهبت إلى الهند للخضوع لبعض العمليات الجراحية التي تساعدها على خسارة وزنها ولكن للأسف تدهورت حالتها للأسوأ مما دفع أهلها إلى نقلها إلى أحدى المستشفيات التخصصي بأبو ظبي الأمارات.

وتبلغ إيمان عبد العاطي أسمن امرأة فالعالم 36 عاما من العمر قضتهم في مشكلات السمنة التي نتجت عن أختلال في الغدد والهرمونات ولكن خلال فترة علاجها بالأمارات تحسنت حالتها إلى الأفضل ومؤخرا احتفلت أسمن امرأة فالعالم بعيد ميلادها وسط أطباء مستشفى برجيل وأختها شيماء عبد العاطي وأهلها وهنأها الكثير وتمنى لها عمر مديد.

ولقد نالت أيمان عبد العاطي الكثير من الآلم نتيجة السمنة المفرطة التي تعرض لها أثر اختلال الغدد والهرمونات ولم يستطع الأطباء السيطرة على الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *