التخطي إلى المحتوى

تستكمل مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا عبر الجولة الثانية ومواجهات قوية بين كبار الفرق في قارة أوروبا، ولذلك ينتظر جميع عشاق كرة القدم المواجهة النارية في قمة المجموعة الثامنة بين العملاق الألماني بروسيا دورتموند وبين كبير أوروبا وأسبانيا فريق ريال مدريد، وتكمن قوة هذه المواجهة في رغبة الفريقين بانتزاع الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

وتقام مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند على ملعب فريق بروسيا دورتموند ” سيجنا إيدونا بارك ” وهو أحد أكبر وأصعب الملاعب في أوروبا، ولذا ستكون المباراة صعبة للغاية على فريق زين الدين زيدان أمام فريق المدرب بيتر بوزس.

وينتظر الجميع تلك القمة مساء يوم الثلاثاء المقبل 26 سبتمبر 2017 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية.

موعد مباراة ليفربول وإشبيلية في دوري الأبطال وأول مباريات محمد صلاح الأوروبية

استعداد ريال مدريد للمباراة

ويدخل الفريق الملكي المباراة بعد فوز صعب في الدوري على مضيفه فريق ألافيش بثنائية مقابل هدف، وسجل ثنائية الملكي اللاعب المتألق سيبايوس، وقد تشهد المباراة عودة الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز ومتوسط الميدان توني كروس، ويسعى الفريق الأسباني لتحقيق نتيجة جيدة لمزاحمة الفريق الإنجليزي توتنهام الذي يواجه فريق أبويل في مباراة سهلة نسبيا.

ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا

وإليكم ترتيب المجموعة قبل انطلاق الجولة الثانية :

  1.  ريال مدريد برصيد 3 نقاط وبفارق 3 أهداف
  2. توتنهام برصيد 3 نقاط وبفارق هدفين
  3. بروسيا دورتموند برصيد صفر من النقاط وبفارق هدفين
  4. أبويل بدون نقاط وبفارق 3 أهداف

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *