التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والنجم الساحلي، سنقدم لكم من خلال موقعنا مصر مكس، موعد مباراة الذهاب والعودة للأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي في دور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا، هذا ويسعى فريق النادي الأهلي للفوز بالمباراة القادمة ضد النجم الساحلي التونسي، والتي سوف تقام على أرضية الخصم في ملعب “سوسة” في تونس.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي

هذا وقد أعلن الاتحاد الافريقي “الكاف” عن موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي القادمة والمنتظرة، بحيث أنها سوف تقام يوم الأحد القادم الموافق الأول من شهر أكتوبر 2017، وينتظر جمهور النادي الأهلي هذه المباراة الكبيرة بتشجيع ناديه المفضل النادي الأهلي، هذا ويستعد النادي الأهلي للفوز في هذه المباراة لكي يصل إلى الدور النصف النهائي في دوري أبطال افريقيا، هذا ومن المتوقع أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والنجم الساحلي خلال أيام 20 أو 21 أو 23 من شهر أكتوبر والتي سوف تقام في الاسكندرية في برج العرب.

وقد قرر الاتحاد الافريقي أن تقام مباراة الأهلي والنجم الساحلي يوم الأحد القادم في الأول من أكتوبر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والنجم الساحلي التونسي

هذا وسوف يتم نقل مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي التونسي حصري على قناة BIEN SPORT والتي تقون ببث جميع مباريات دوري أبطال افريقيا لنادي الأهلي، ويمكن متابعتها عبر الترددات التالية:

القناةالقمرالترددمعامل الترميز
bien sportنايل سات10853h) 27500)

التشكيلة المتوقعة للنادي الاهلي

  • حراسة المرمى  “شريف إكرامي”.
  • خط الدفاع “أحمد فتحي، سعد سمير، علي معلول، رامي ربيعة”.
  • خط الوسط “حسام عاشور، السولية، وليد سليمان، مؤمن زكريا،عبد الله السعيد”.
  • خط الهجوم “وليد أزارو”.

هذا وقد تم إجراء بعض الفحوصات الطبية من قبل الجهاز الطبي للنادي الأهلي، وذلك على وليد أزارو مهاجم الفريق المغربي، بعد أن تعرض للإصابة في مبارته التي أقيمت مع الترجي التونسي، والتي قد انتهت بفوز النادي الأهلي، هذا وقد أقر الجهاز اطبي للنادي الأهلي بان اللاعب ويد أزارو على كامل استعداداته لخوض مباراة النجم الساحلي التونسي.

وبقي النادي الأهلي في تونس بعد مباراة الترجي، وأقام معسكراً بأحد اللاعب القريبة من الفندق الذي يقيم فيه النادي الاهلي، ويعمل الفريق جاهداً لكي يصل إلى نصف النهائي في البطولة الافريقية، ويخوض تدريباته يومياً لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل.

وقد أشار “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة بنادي الأهلي، أن الحكم الذي سيدير مباراة الأهلي والنجم الساحلي يوم الأحد القادم هو الحكم الجابوني “أوتوجو كوستيني”، كما ذكرنا من قبل أن المباراة سوف تقام على ملعب “سوسة” في منافسات ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وتجنباً لحدوث اي مشكلات أو أضرار مع الامن خلال مباراة الأهلي والنجم الساحلي في تونس، فقد طالب السفير المصري في تونس من الجماهير  عن طريق لقاءات قام بها مع جماهير الأهلي ورابطة الاولتراس، الحرص على عدم استخدام الشماريخ خلال المباراة امرتقبة يوم الاحد القادم مع النجم الساحلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *