التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم، نتابعها معكم من خلال هذا التقرير حيث جميع محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان تتابع ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الشوط الأول والثاني، والتي ستكون لحساب لقاء الذهاب بمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب سيجنال إيدونا بارك وسط أجواء حماسية من الجماهير ولاعبي الفريقين.

متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دروتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا، هي ما سنوفره لحضراتكم عبر هذا المقال عبر تغطية مستمرة لهذه المواجهة الكبيرة بين الفريق الأسباني والألماني، والذي مر على أخر مواجهة بينهم ستة سنوات تقريباً، ويعود الفريقين من جديد يقعوا في مجموعة واحدة في البطولة المفضلة لدى معظم الفرق الأوروبية.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند: يدخل المرينجي ريال مدريد هذه المواجهة محتلاً المركز الأول في ترتيب المجموعة التي يقع بها دورتموند الذي لا يحمل معه أي رصيد من النقاط، وتنطلق مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية.

وسنقدم لكم الآن ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الشوط الأول والثاني، والتي ستنطلق وسط أجواء شديدة الحماس بين لاعبي الفريقين والجماهير المتواجدة الآن في مدرجات ملعب إيدونا بارك.

يدخل الملكي ريال مدريد بتشكيل مكون من: كيلور نافاس – كارفخال – سيرخيو راموس – فاران – ناتشو – كريستيانو رونالدو – توني كروس – مودريتش – جاريث بيل – كاسيميرو – ايسكو.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الآن

انطلقت المباراة الآن مع حرص لاعبي الفريقين على تسجيل هدف التقدم

هجمه أولى من عناصر دورتموند ولكن دون فائدة

الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وما زال اتعادل السلبي قائم

الدقيقة 10: كارفخال يهدر فرصة رائعة للملكي لتسجيل أول أهداف المباراة

الدقيقة الرابعة عشر كريسيانو رونالدو وجاريث بيل مع هجمة مرتدة سريعة تضيع، وكاد أن يكون الهدف الأول في المباراة

الدقيقة الثامنة عشر: جووووول لصالح ريال مدريد عن طريق اللاعب جاريث بيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *