التخطي إلى المحتوى

اهم مباريات اليوم – تُلعب اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2016، مباريات الإياب للجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان قد تحدد بالأمس بعض الفرق المتأهلة للدور القادم، وكان على رأسهم برشلونة الإسباني، ويوفينتوسالإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبالرغم من حسم الفرق المتأهلة في المباريات التي تلعب اليوم، إلا أنه هناك بعض المواجهات النارية التي ينتظرها جمهور الساحرة المُستدير في اهم مباريات اليوم  في دوري أبطال أوروبا.

اهم مباريات اليوم
اهم مباريات اليوم

اهم مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

يلتقي كل من ريال مدريد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني اليوم في واحدة من اهم مباريات اليوم وبالرغم من أن ريال مدريد قد حسم تأهله للدور المُقبل، إلا أنه يسعى لتحقيق فوز معنوي، في ظل أداءه الباهت محلياً، وبالنسبة لبروسيا دورتموند الذي ودع البطولة، يسعى للفوز للحاق بركب بطولة الدوري الأوروبي، وسط أداء باهت محلياً وقارياً، من الممكن أن يتسبب في الإطاحة بالمدرب.

تلعب مباراة الريال وبروسيا اليوم على ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت مكة المُكرمة، 23:45 بتوقيت أبوظبي، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 4، ويعلق عليها المعلق حفيظ دراجي. وكانت نتيجة مباراة الذهاب فوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اهم مباريات اليوم
اهم مباريات اليوم

اهم مباريات اليوم – ليفربول وسبارتك موسكو

يلتقي اليوم الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت مكة المُكرمة، 23:45 بتوقيت أبوظبي، كل من ليفربول الإنجليزي وسبارتك موسكو الروسي، تلعب المباراة على ملعب الآنفيلد في مدينة ليفربول الإنجليزية، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها المعلق عصام الشوالي. وكانت نتيجة مباراة الذهاب، تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

READ  نتيجة مباراة المغرب والطوغو اليوم : نتيجة مباراة كوت ديفوار والكونغو وترتيب المجموعة الثالثة
اهم مباريات اليوم
اهم مباريات اليوم

اهم مباريات اليوم – شختار دونيتسك ومانشستر سيتي

وفي نفس الدور لبطولة دوري أبطال أوروبا يلتقي كل من شختار دونتيسك الأوكراني ومانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن مباريات المجموعة الأخير لدور المجموعات، تقام المباراة في الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت مكة المُكرمة، 23:45 بتوقيت أبوظبي، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 2، ويعلق عليها خالد البلوشي، وكانت نتيجة مباراة الذهاب فوز مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

مباريات دوري أبطال أوروبا في سبتمبر الماضي

اهم مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي مباريات اليوم الأربعاء 27 سبتمبر، بلهفة، حيث سوف تلعب عدد من المباريات المهمة والمواجهات النارية في بطولة دوري أبطال أوروبا، أما بالنسبة لدوري أبطال آسيا فتقام مباراة نصف النهائي، والتي ينتظرها جمهور الهلال السعودي وجمهور الوطن العربي أيضا، لمعرفة من هو الفريق المحتمل الذي سيصل للمباراة النهائية.

اهم مباريات اليوم
اهم مباريات اليوم

نتيجة اهم مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

انتهت منذ قليل اهم مباريات اليوم لبطولة دوري أبطال أوروبا، وفاز باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف نظيفة على بايرن ميونخ، في مباراة قوية شهدت تألق البرازيلي نيمار، والذي أحرز هدف من الثلاث و أحرز كافاني وداني ألفيس الهدفان الآخران، أمل بالنسبة لمباراة أتليتيكو مدريد وتشيلسي، فقد استطاع الضيف الإنجليزي أن يخطف هدف الفوز في آخر دقائق المباراة، وفاز تشيلسي بهدفان مقابل هدف.

وفاز برشلونة الإسباني بصعوبة على نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، وفاز برشلونة بهدف مقابل لا شئ، وجاء الهدف عن طريق خطأ دفاعي من أحد لاعبي لشبونة، أما يوفينتوس الإيطالي ففاز على ضيفه أوليمبياكوس اليوناني بهدفين نظيفين، أحرزهما هيجواين ومانزوكيتش، أما مانشستر يونايتد فقد أمطر مضيفه تسيسكا موسكو الروسي بوابل من الأهداف، وانتهت المباراة بفوز اليونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، وأحرز أهداف مانشستر يونايتد، لوكاكو هدفين، ومارتيال ومختريان، في اهم مباريات اليوم .

READ  "تابعوا" مباراة الهلال والتعاون مساء اليوم الثلاثاء قمة سعودية في دوري جميل لعام 1438

اهم مباريات اليوم الأربعاء 27 سبتمبر

تشهد اليوم مسابقة دوري أبطال أوروبا مواجهات نارية، حيث يلتقي كل من تشيلسي الإنجليزي وأتليتيكو مدريد الإسباني في اهم مباريات اليوم، وفي نفس المسابقة يلتقي كل من باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني في دور المجموعات، ويلعب برشلونة الإسباني مع سبورتينج لشبونة البرتغالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي مع تسيسكا موسكو الروسي، و يوفينتوس الإيطالي مع أولمبياكوس اليوناني، ويقدم لكم مصرمكس مواعيد اهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

وتعتبر مباراة نصف النهائي بين شنغهاي شينخوا واوراوا ريد دياموندز، من اهم مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا، حيث ينتظرها جمهور الوطن العربي، والجمهور السعودي على وجه الخصوص، لمعرفة الفريق المتأهل للمباراة النهائية، وذلك بعد أن ضمن الهلال السعودي التأهل للمباراة النهائية بنسبة كبيرة بعد فوزه المستحق على فريق برسبوليس الإيراني.

اهم مباريات اليوم
اهم مباريات اليوم

اهم مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا أتليتيكو مدريد وتشيلسي

يستضيف اليوم  27 سبتمبر نادي أتليتيكو مدرديد، فريق تشيلسي الإنجليزي، في العاصمة الإسبانية مدريد ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، تقام المباراة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 22:45 بتوقيت أبوظبي، وتذاع المباراة على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، beIN SPORTS HD 3، ويعلق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

اهم مباريات اليوم
اهم مباريات اليوم

اهم مباريات اليوم باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

يستضيف اليوم  27 سبتمبر نادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، فريق بايرن ميونخ الألماني، في العاصمة الفرنسية باريس ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، تقام المباراة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 22:45 بتوقيت أبوظبي، وتذاع المباراة على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها المعلق رؤوف خليف.

اهم مباريات اليوم برشلونة وسبورتينج لشبونة

يستضيف اليوم الأربعاء نادي بسبورتينج لشبونة البرتغالي، فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني، في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، تقام المباراة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 22:45 بتوقيت أبوظبي، وتذاع المباراة على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، beIN SPORTS HD 2، ويعلق عليها المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

READ  موعد مباراة ريال مدريب ونابولي اليوم.. وتعرف على القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا 2016/2017

 

اهم مباريات اليوم يوفينتوس وأوليمبياكوس

يستضيف اليوم  نادي يوفينتوس متصدر الدوري الإيطالي مع فريق نابولي، فريق أوليمبياكوس اليوناني، في مدينة تورينو الإيطالية، ضمن  مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، تقام المباراة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 22:45 بتوقيت أبوظبي، وتذاع المباراة على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، beIN SPORTS HD 4، ويعلق عليها المعلق المصري علي محمد علي.

اهم مباريات اليوم
اهم مباريات اليوم

اهم مباريات اليوم تسيسكا موسكو ومانشستر يونايتد

يستضيف اليوم الأربعاء نادي تسيسكا موسكو، فريق مانشستر يونايتد، في العاصمة الروسية موسكو، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، تقام المباراة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 22:45 بتوقيت أبوظبي، وتذاع المباراة على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، beIN SPORTS HD 5، ويعلق عليها المعلق السوداني سوار الذهب.

وشهدت مباريات أمس في دوري أبطال أوروبا مفاجأة غير متوقعة، حيث تعادل ليفربول الإنجليزي مع سبارتاك موسكو الروسي، بهدف لكل منهما، بينما فاز النادي الملكي ريال مدرديد حامل لقب دوري أبطال أوروبا، على الفريق الألماني بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليؤكد الريال عودته بقوة والصراع للحفاظ على اللقب، رغم تعثره محليا.

اهم مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا

تلعب مباراة نصف النهائي بين كل من شنغهاي شينخوا واوراوا ريد دياموندز في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة، الرابعة بتوقيت أبوظبي،  وكان الهلال السعودي قد حسم أمر التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه الساحق في مباراة الهلال وبرسبوليس بأربعة أهداف نظيفة، وسوف يلعب الفريقين مباراة الإياب في 7 أكتوبر المقبل، إلا أنها تحصيل حاصل، بسبب الأداء الضعيف لبيروزي، وتألق الهلال، وسوف تكشف مباراة اليوم عن الفريق الذي سيواجه الهلال السعودي في المباراة النهائية، لذلك تعتبر من اهم مباريات اليوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *