التخطي إلى المحتوى

نتائج الدبلوم العام الدور الثاني 2017 سلطنة عمان، أعلنت وزارة التربية والتعليم بعمان عن نتائج امتحانات الدبلوم العام 2017 الدور الثاني خلال الساعات الماضية ويستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن جميع الدرجات من خلال الروابط الرسمية التي تنشرها وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان.

ويذكر أن وزير التربية والتعليم بسلطنة عمان مديحة أبو أحمد الشيبنانية قد أعلنت عن نسب نجاح جميع التخصصات بالدبلوم العام 2017 خلال مطلع شهر يونيو وبلغت 84% و92% و100% لكل من التعليم العام النظامي والتعليم بالمدارس الخاص والتعليم العام التقني بالمدارس الحربية.

نتائج الدبلوم العام الدور الثاني 2017 سلطنة عمان

لقد تم الإعلان عن نتائج الدور الثاني لامتحانات الدبلوم العام سلطنة عمان 2017 خلال الساعات الماضية ويتم نشر النتائج من خلال وسائل عدة حيث توفر وزارة التربية والتعليم النتائج عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان وأيضا عن طريق الرسائل النصية.

وسوف ننشر لجميع طلاب الدور الثاني جميع الروابط الخاصة بوزارة التربية والتعليم بعمان وأيضا الأرقام التي صرحت بها الوزارة ومنها 90200 ولذلك جميع الشبكات المتوفرة بسلطنة عمان، والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان أتاحت خدمة تسجيل الاعتراضات عن نتائج الدبلوم العام الدور الأول سلطنة عمان 2017 خلال الفترة بين 9 إلى 13 يوليه وذلك بناءا على التوجيهات المقررة بها من قبل الوزارة.

ورابط وزارة التربية والتعليم الخاص بسلطنة عمان يتواجد أعلاه لمساعدة جميع الطلبة والطالبات على الاستعلام عن نتائج امتحانات الدور الثاني للدبلوم العام 2017 سلطنة عمان وبالتوفيق لللجميع الناجحين بالدور الثاني وحظ أوفر لطلاب الراسبين مرة أخرى وندعو لهم بمزيد من التفوق خلال العام الدراسي الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *