التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الوداد واتحاد الجزائر ، تلتقون يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2017 مع مباراة الوداد الرياضي ضد اتحاد الجزائر في المباراة التى تقام ضمن مباريات دورى ابطال افريقيا الدور نصف النهائي وهى المباراة التى تقام على ملعب جوبليه بلدية دالى ابراهيم بالجزائر حيث تشهد المباراة ترقب جماهيري كبير من قبل جماهير الفريقين حيث يسعى كلا الفريقين الى احراز نتيجة ايجابية خلال اللقاء المرتقب .

مباراة الوداد واتحاد الجزائر

ويسافر الوداد البيضاوى الاسبوع المقبل لمواجهة اتحاد العاصمة ويسعى الوداد خلال المباراة الى الحصول على نتيجة مشرفة حتى يستطيع اللعب جيدا في مباراة الاياب والتأهل للنهائي ، في الوقت الذي تأهل فيه فريق المغرب الى المربع الذهبي بعد مباراة قوية مع صان داونز  حيث تمكن من إقصاء حامل اللقب فريق صن داونز الجنوب إفريقي بالضربات الترجيحية بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، أما فريق اتحاد العاصمة الجزائري فقد لعب مع فيروفياريودا بيرا الموزامبيقي وتعادل معه في مباراته خارج ارضه بينما تعادل سلبيا معه في مباراة الاياب .

وجدير بالذكر ان الاندية المتأهلة الى الدور ربع النهائى من دورى ابطال افريقيا حتى الان هى الاهلى المصري ، والوداد البيضاوى ـ واتحاد العاصمة الجزائري ، والنجم الساحلى التونسي .

وستقوم قناة بين سبورت الرياضية بعرض اللقاء بث مباشر بجودة عالية حيث تمتلك حق بث مباريات دورى ابطال افريقيا داخل الوطن العربي ، مع تقديم استديو تحليلى للمباراة لعرض اهم النتائج عقب المباراة مباشرة ، وجدير بالذكر انه لم يعلن حتى الان عن وجود قنوات مجانية ناقلة للمباراة .

موعد مباراة الوداد واتحاد الجزائر

ويتم عرض المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة، وفي الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي .

القنوات الناقلة مباراة الوداد واتحاد الجزائر

تقوم قناة Bein sport الرياضية بنقل المباراة حصريا بث مباشر بجودة عالية حيث تمتلك القناة حقوق البث المباشر لدوري ابطال اوروبا وعدد كبير من البطولات الاوروبية في الوطن العربي .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *