التخطي إلى المحتوى

أعلنت رئاسة الحرس الملكي السعودي منذ قليل عن توفر وظائف جديدة برتبة “جندي” بالنسبة لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها من حملة الشهادة الثانوية والحاصلين على رخص قيادة عمومية سواء كانت “نقل ثقيل” أو “نقل خفيف” وخلال التقرير التالي من “مصر مكس” سوف نقدم لكم التفاصيل كاملة بشأن قيام الحرس الملكي السعودي بفتح باب التقدم في عدة تخصصات فنية.

وبعد ساعات قليلة من إعلان قوات الحرس الملكي بأنها بحاجة إلى عدد من خريجي الثانوية العامة والدبلومات الفنية من أجل الالتحاق بقواتها خلال الفترة المقبلة، بدأ عدد كبير من الشباب في المملكة العربية السعودية في السؤال عن كيفية التقديم وعن الشروط التي وضعتها قوات الحرس الملكي من أجل قبولهم.

الحرس الملكي السعودي يعلن عن وظائف جديدة اليوم

وأكدت مصادر الحرس الملكي السعودي بأن الوظائف المتاحة مختلفة ومنوعة على أكثر من تخصص، وذلك لكافة الراغبين في التقدم والالتحاق بالحرس الملكي في وظيفة “جندي” بالنسبة لخريجي الدبلومات الفنية والكليات الفنية وكذلك حاملة الشهادة الثانوية أو ما يعادلها.

الحرس الملكي
وظائف الحرس الملكي السعودي اليوم

 

وقالت التقارير الإعلامية نقلًا عن مصادر من داخل رئاسة الحرس الملكي السعودي، بأن التقدم والتسجيل سوف يفتح أبوابه أمام كافة الراغبين في التقدم خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 18 محرم لسنة 1439هـ، ومن المتوقع أن يستمر لمدة أسبوع كامل.

رابط التسجيل في بوابة الحرس الملكي السعودي

وقالت قوات الحرس الملكي، بأن التقدم والتسجيل في الوظائف المتاحة سوف يكون متاحة أمام الجميع من خلال البوابة الإلكترونية لإدارة القبول والتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك من هنا، وذلك بدءًا من يوم الأحد 18-1-1439هـ.

وسوف يتابع معاكم “مصر مكس” كافة التفاصيل الخاصة بشروط القبول والتسجيل في وظائف الحرس الملكي فور صدورها عبر الموقع الرسمي لقوات رئاسة الحرس الملكي خلال الساعات القليلة المقبلة، لذلك تابعوا هذا التقرير المحدث باستمرار وعلى  مدار الـ 24 ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *