التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الطاقة الإماراتية في بيان رسمي اليوم الخميس الموافق 28 من سبتمبر 2017، عن ارتفاع أسعار الوقود في دولة الإمارات، وسيتم ذلك الارتفاع خلال شهر أكتوبر القادم “تشرين الأول”، وذلك بعد الارتفاع الكبير التي تشهده أسعار الوقود العالمية، لهذا سوف ترتفع أسعار الوقود بناءً على متوسط أسعار الوقود العالمية.

أسعار الوقود في الامارات

 ومن خلال بيان نشرته وزارة الطاقة الاماراتية اليوم عبر موقعها الإلكتروني، بأنه قد قررت لجنة متابعة أسعار الوقود على أن يكون سعر لتر البنزين سوبر 98، سيصل إلى 2.12 درهم في محطات توزيع الوقود، أي ما يعادل 0.557 دولار، وذلك سيكون مقابل 2.01 درهم، أي ما يعادل 0.54 دولار، وذلك سيكون خلال شهر سبتمبر الجاري.
بعدما أعلنت وزارة الطاقة الاماراتية عن انخفاض أسعار الوقود خلال الشهور الماضية بـ 10 فلسات كاملة، فإن أسعار الوقود حاياً سوف تكون الزيادة في أسعارها في الامارات تتراوح ما بين 5 إلى 6%، مع العلم أن هذه الزيادة تعتبر الزيادة الثالة على التوالي، وذلك بعد انخفاضها خلال الأيام الماضية.

ارتفاع أسعار الوقود في الامارات

هذا وقد أعلنت وزارة الطاقة الاماراتية أن سعر بنزين 91 سيرتفع إلى 94ر1 درهم (528ر0 دولار) الشهر المقبل مقابل 83ر1 درهم (498ر0 دولار)  وذلك للشهر الحالي، بينما سيرتفع سعر لتر الديزل إلى 1ر2 درهم (571ر0 دولار) للشهر المقبل مقابل 2 درهم (544ر0 دولار) للشهر الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *