التخطي إلى المحتوى

بدء تقديم وظائف الحرس الملكي 1439، حددت رئاسة الحرس الملكي موعد التسجيل في وظائف جندي وجندي أول من حملة الثانية العامة وما يعادلها وكذلك الكلية التقنية والدبلوم للوظائف الفنية، بداية من يوم 18 محرم 1439 هجريا وفق الشروط العاملة للقبول والتسجيل للوظائف العسكرية المعلن عنها.

تقديم وظائف الحرس الملكي لوظيفة جندي من خريجي الثانوية العامة يشترط فيه أن يكون المتقدم لدية رخصة قيادة لسيارات النقل الخفيف أو النقل الثقيل، أما المتقدمين  على وظيفة جندي أول في رئاسة الحرس الوطني يكون من حملة شهادة الدبلوم أو الكلية التقنية، وجميع شروط التسجيل في وظائف الحرس الملكي 1439على رابط إدارة القبول والتسجيل.

شروط تقديم وظائف الحرس الملكي 1439

تضمنت شروط الالتحاق في وظائف الحرس الوطني تحديد سن المتقدم، وشرط الجنسية والمنشأ، والطول، والمؤهل المطلوب وغيرها، بخلاف جملة التعليمات والضوابط العامة وفقع لما يلي:

خطوات التسجيل في وظائف الحرس الملكي

أشارت إدارة القبول والتسجيل التابعة إلى رئاسة الحرس الملكي السعودي الى خطوات التقديم على الرابط الإلكتروني:

خطوات التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني لإدارة القبول والتسجيل
1 . يطلع الطالب على شروط القبول والتسجيل ومن ثم الموافقة عليها.
2. يقوم الطالب بتسجيل كافة البيانات الأساسية والدورات الحاصل عليها إن وجد علماً بأن الطالب سوف يتحمل مسئولية أي بيانات تدخل غير صحيحه ويستبعد من التسجيل.
3. يقوم النظام بإشعار الطالب عن طريق رسالة جوال نصية و البريد الإلكتروني بأنه تم التسجيل بنجاح، علما أنه يجب على الطالب طباعة وثيقة التسجيل وإحضارها عند الاستدعاء في اليوم المحدد مع كافة الوثائق للمطابقة.
4. يتم إرسال رسائل إلى المقبولين قبول مبدئي فقط لتقديم أوراقهم لمكتب إدارة القبول والتسجيل للمطابقة علما بان الرسائل ترسل إلى الطلبة على النحو التالي (رسالة جوال نصية، البريد الإلكتروني الخاص بالطالب)
5. عند حضور الطالب في الموعد المحدد ومعه كامل المستندات للمطابقة يقوم الموظف المختص بقياس طول المتقدم و وزنه و تقديم المستندات في حالة اجتياز الطالب للطول والوزن.
6. بعد الانتهاء من تدقيق ملف الطالب والتأكد من صحة جميع البيانات يتم دخول الطالب مباشرة لإجراء اختبار القدارات ومن ثم إلى لجنة القبول لإجراء المقابلة الشخصية.
7. بعد انتهاء جميع الطلبة من إجراء المقابلة الشخصية يتم فرز المقبولين منهم قبول نهائي وإرسال رسائل لهم لإبلاغهم بطباعة مسوغات التعين وإكمال الإجراءات المتعلقة بها.
8. بعد إنهاء الطالب كافة الإجراءات المتعلقة بمسوغات التعيين يتم حضوره في الموعد المحدد ومعه كامل المستندات لتقديمها لمكتب إدارة القبول والتسجيل.
9. سوف يتم إشعار الطالب بقبوله نهائياً في الدورة وذلك من خلال رسائل الجوال النصية والبريد الإلكتروني.

تحديث: مواعيد تقديم وظائف الحرس الملكي 1439 تبدأ من يوم الأحد الثامن عشر من محرم، والشروط العامة لقبول والتخصصات المطلوبة وكافة بينات خطوات التسجيل تم إرفاقها للتعرف عليها.

تحديث : متابعة تقديم وظائف الحر الملكي على البوابة ألإلكترونية للتعرف على إجراءات القبول والتواصل مع الجهات المعنية لإجراء الاختبارات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *