التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي، يلتقي الأحد 1-10 -2017 الأهلي المصري مع فريق النجم الساحلي التونسي  في لقاء قوي يجمع بين الفريقين وسط انتظار وترقب الجماهير في دولتي مصر وتونس لرؤية من سيحسم لقاء الذهاب الذي سيحدد عوامل مباراة العودة وفرص كل فريق في الفوز بها.

ويبدو موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي هام لجماهير الفريقين في مصر وتونس في لقاء عربي يجمع بينهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 ، واستطاع النادي الأهلي الوصول إلى الدور نصف النهائي وذلك بعد تغلبه على الترجي بنتيجة نهائية 4-3 لصالح الأحمر في ربع النهائي.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

أما عن موعد مباراة الذهاب بين الفريقين ستكون الأحد القادم 1 أكتوبر في تمام

  • الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر
  • السادسة والنصف بتوقيت تونس
  • والثامنة والنصف بتوقيت السعودية

ومن المقرر أن يقام اللقاء على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية، واستطاع فريق النجم الساحلي الوصول إلى هذا الدور وذلك بعدما نجح في الفوز على أهلي طرابلس الليبي بنتيجة نهائية 2-0 في ربع النهائي، ليتقابل كلا من الفريقان الأهلي والنجم في الدور نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فسيتم نقل المباراة على قنوات بين سبورت الرياضية الحصرية وتحديدا على قناة بي إن سبورتHD1 ، وسيتم التعليق على المباراة بواسطة المعلق المميز رؤوف خليف.

ويسعى كل من الفريقان لتقديم نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز في مباراة الذهاب وذلك حتى تكون الأمور أقل صعوبة في مباراة العودة، ويسعى أيضًا كل مدير فني بالدفع بأفضل تشكيل في هذه المباراة القوية خصوصا فريق النجم الساحلي يسعى بالفوز في هذه المباراة التي ستكون على أرضه وسط جماهيره خلاف مباراة الذهاب والتي ستكون وسط جماهير النادي الأهلي.

تشكيل الفريقين واستعداد اللاعبين

لا يزال تشكيل الفريقين لم يتحدد بعد ، لكن أبززت الصحف استبعاد حسام عاشور من البدء بالمباراة بعد الالتحام القوى في التمرين مع صالح جمعة لاعب وسط الأهلي ، وتشير الأمور إلي الدفع بهشام محمد بديلا له، ومن المقرر أن ينتهي النادي الأهلي من أداء التمرينات خلال الساعات القادمة للاستقرار في المعسكر والاستعداد للقاء ثم بعدها الإعلان عن التشكيل الرسمي للفريق.

ويسعى المدير الفني للأهلي حسام البدري من خلال التدريبات والتمرينات في التقسيمة لاختيار أفضل الأوراق في مختلف المراكز لضمان تحقيق نتيجة إيجابية، ويسعى حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء بالدفع بأقوى تشكيل في هذه المباراة خصوصا في منطقة الهجوم لضمان تحقيق الفوز في مباراة الذهاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *