التخطي إلى المحتوى

قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 – ينتظر الملايين من المواطنين في جميع انحاء العالم لحظة الإعلان عن فتح باب التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 وهو الحلم الذي يراود الكثيرين، حيث تقوم الولايات المتحدة الامريكية في موعد محدد من كل عام بفتح باب التقديم في اللوتري الأمريكي إلكترونياً عن طريق الموقع الرسمي لبرنامج الهجرة العشوائية.

قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 “اللوتري”

يعد برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 فرصة لجميع الباحثين عن الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم قبول عدد من الأشخاص يصل إلي 55 ألف شخص عشوائياً عن طريق الكمبيوتر، ويتم عمل التأشيرات اللازمة لهم بعد توفير الأوراق المطلوبة والهجرة إلي أمريكا والحصول على الجنسية الأمريكية.

موعد التقديم في اللوتري 2019

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة أنه من المقرر أن يكون موعد التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 بداية من 3 أكتوبر القادم في تمام الساعة 12 ظهراً وتستمر حتي يوم 7 نوفمبر ولمدة تصل إلي 30 يوماً وذلك عبر موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 dvlottery.state.gov.

شروط التقديم في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 lottery

يجب توافر عدد من الشروط قبل التقديم في اللوتري 2019 وهي:

  • أن يكون الشحص من البلدان المؤهلة للهجرة إلي أمريكا وهذا العام سيتمكن جميع الاشخاص في البلدان العربية من التقديم لعدم وجود موانع لذلك.
  • أنهاء الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور
  • توافر الحد الأدني من متطلبات التعليم
  • ملء استمارة التقديم عبر موقع تقديم الهجرة العشوائية إلي أمريكا 2019
  • الانتهاء من ملء البيانات خلال ساعة واحدة وإذا لم يتم ذلك يجب على المتقدم تعبئة طلب آخر
  • أن التأكد من صحة جميع البيانات عند التقديم

طريقة التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

نقدم لكم طريقة التقديم في برنامج الجرين كارد والذي يمكن الكثير من الأفراد من الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية في حال أن حالفهم الحظ، وستكون كيفية التقديم في اللوتري 2019 كما هو موضح بالصور التالية.

رابط موقع التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

بمجرد الإعلان عن بدأ التسجيل في اللوتري lottery 2019، سيقوم الجميع بالدخول عبر رابط الموقع الرسمي للهجرة العشوائية والبدء في تسجيل البيانات كما هو موضع من خلال طريقة التسجيل في اللوتري 2019، كما سيتم الإعلان عن نتائج اللوتري 2019 عبر رابط الموقع ذاته بعد فترة من التسجيل.

تحديث: يترقب الجميع لحظة فتح باب التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية اللوتري 2019 والتي من المتوقع أن تكون اليوم أو غداً وذلك في محاولة للحصول على فرصة للسفر للولايات المتحدة الامريكية، وبمجرد فتح باب التسجيل سيكون الملايين بالدخول عبر رابط موقع الهجرة العشوائية والتقديم في اللوتري 2019 عن طريق اتباع طريقة التقديم في قرعة الهجرة العشوائية والموجودة بالأعلى.

تحديث: بدأ الآن عمليات التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية 2019 وذلك بعدما قام موقع قرعة أمريكا بفتح التسجيل لهذا العام منذ قليل، وقد بدء عدد كبير من الأشخاص في التسجيل بالموقع والذي من المتوقع أن يشهد إقبالاً كبيراً خلال الساعات القليلة القادمة.

تحديث: يواصل الكثير من المواطنين في مختلف أنحاء العالم التسجيل في القرعة العشوائية لأمريكا 2019 عن طريق موقع اللوتري الأمريكي DV Lottery والذي فتح أبوابة منذ ساعات أمام المواطنن الراغبين في التسجيل.

آخر أخبار التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

تستمر عمليات التسجيل في الوتري الأمريكي 2017 لليوم الرابع علي التوالي عن طريق موقع الهجرة العشوائية، ومن المتوقع أن يزيد عدد المسجلين بقرعة اللوتري خلال الفترة القادمة، وخاصة مع رغبة الكثيرون في الفوز بفرصة الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية والحصول على الجرين كارد الأمريكي.

تحديث: نجح عدد كبير من التسجيل في اللوتري الأمريكي 2019 عبر الموقع الرسمي للهجرة العشوائية عن طريق أتباع خطوات التسجيل الموجودة أعلى المقال، ويمكنكم التسجيل في قرعة أمريكا 2019 وحتي أنتهاء موعد التسجيل ، والمقرر له يوم 7 نوفمبر المقبل.

تحديث: يتم الآن إجراء بعض التحديثات في الموقع الرسمي للهجرة العشوائية 2019 مما يعوق حركة التسجيل في قرعة أمريكا 2018 في الوقت الحالي، ومن المنتظر أن يعود التسجيل في اللوتري مرة أخري فور الانتهاء من التحديثات التي يجريها موقع اللوتري، وبعدها سيتمكن الجميع من التسجيل بالهجرة العشوائية لهذا العام.

توقف التسجيل في اللوتري 2019

يقوم الموقع الرسمي للتسجيل في قرعة الهجرة العشوئية لأمريكا 2019 بإجراء عدد من التحديثات والصيانة، والذي يحول دون التسجيل في الهجرة العشوائية، ومن المتوقع أن يعود الموقع لأستقبال طلبات التسجيل في اللوتري الأمريكي 2019 عقب الانتهاء من التحديثات.

تحديث: أعلن الموقع الرسمي للهجرة الشوائية عن عودة التسجيل في قرعة أمريكا 2019 مرة أخري بداية من يوم الأربعاء الموافق 18-10-2017، وكان موقع اللوتري قد توقف عن أستقبال طلبات التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية بسبب بعض الإصلاحات الفنية بالموقع، وسيقوم الجميع بالتسجيل مرة أخري نظراُ لإلغاء جميع التسجيلات التي تمت بالموقع قبل الإصلاحات.

موقع اللوتري

يترقب الجميع موعد إعادة فتح التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية 2019 عبر موقع اللوتري الأمريكي، وكان موقع اللوتري قد أغلق بابا التسجيل في قرعة أمريكاً نظراً لبعص الإصلاحات بالموقع، ومن المترقب أن يتم إعادة فتح الموقع اليوم الأربعاء الموافق 18-10-2017 في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم.

تحديث: عاد موقع قرعة أمريكا 2019 لاستقبال طلبات التسجيل في اللوتري 2019 بعدما تم الأنتهاء من الإصلاحات بالموقع الرسمي لقرعة الهجرة العشوائية، وسيقوم الجميع بالتسجيل في الهجرة العشوائية 2019، حيث أكد موقع اللوتري أن جميع التقديمات السابقة قبل الإصلاحات بالموقع تعتبر لاغية.

آخر موعد للتسجيل في قرعة أمريكا 2019

يواصل الكثيرين التسجيل في موقع اللوتري الأمريكي حتي الىن منذ إعادة فتح التسجيل في 18 أكتوبر الماضي، وقد حدد موقع اللوتري أخر موعد للتسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر، وبعدها سيتم الإعلان عن نتائج اللوتري.

التعليقات

      1. عفوا الرابط موجود ومابيفتح شو السبب اول ايام كان يفتح ولكن المفال اين يوجد ليتسنى لنا الدخول عليه لو سمحت

        1. هناك مشكلة في موقع اللوتري ويجري الآن عمل بعض التحديثات وسيعود الموقع للعمل مرة أخري تابعينا عبر المقال وسنوضح الأمر فور عودة الموقع للعمل

    1. يجري الآن عمل بعض التحديثات على موقع الهجرة الشوائية وسيعود الموقع للعمل مرة أخري فور الانتهاء من التحديثات

  1. هل صحيح ان الموقع سيفتح 18/10/2017 وعل جميع اللذين قدموا قبل العطل الفنى بالموقع ان يقدموا مرة ثانيه ؟؟؟؟؟ رجاء الافادة

  2. هل صحيح ان الموقع سيفتح 18/10/2017 وعل جميع اللذين قدموا قبل العطل الفنى بالموقع ان يقدموا مرة ثانيه ؟؟؟؟؟ رجاء الافادة

  3. السلام عليكم
    اخي الفاضل انا غلطت بالبنك السادس واخترت نو وقمت باختيار دولة مصر بدل من السعوديه مع العمل اني يمني واقيم في السعوديه
    كذالك عكس الشهر بدل اليوم في واحد من أبنائي ارجو الافادة وما هو الحل وهل استبعد من القرآن
    وفي حاله ما اذا فزت هل هناك مشكله بهذا الاختيار
    اعني مصر ولك مني فائق احترامي وتقديري

  4. هل يكمن لمن دخل الولايات المتحدة بالهجرة العشوائية أن يخرج من us بعد اتمام الدراسة هنالك دون الطلب الجنسية وان يكون هو حرا في ذالك

  5. الاخوه الراغبين في التسجيل لقرعه الهجره العشوائيه الئ امريكا للعام 2019-2020 تم وصول الكود الخاص بالتسجيل لدئ الخارجيه الامريكية يوجد هنا خبير متخصص في التسجيل للتواص واتس 772053751

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *