التخطي إلى المحتوى

متابعة نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والتعرف على القنوات الناقلة سواء المفتوحة أو المشفرة، حيث يستضيف النجم الساحلي النادي الاهلي المصري في جولة الذهاب من نصف النهائي لدوري الإبطال الفريقي، بمدينة سوسة التونسية.

مباراة الاهلي النجم اليوم ستكون احد الجولات الحاسمة في مصير تأهل احد الفريقين لنهائي أقوى البطولات الإفريقية على صعيد الأندية أبطال الدوري، بخلاف ذلك في دربي عربي جديد بين الأندية المصرية والتونسية، دائما ما تكون حافلة بالإثارة والتشويق.

مشوار الاهلي والنجم إلى نصف النهائي

الاهلي المصري استطاع التأهل إلى مباراة نصف نهائي دوري أبطال افريقيا بعد تخطي عقبة الترجي التونسي في ربع النهائي، عقب جولتين كانتا حافلتين بالإثارة والمتعة، وظن الكثيرون بعد جولة ذهاب الأهلي والترجي في برج العرب، أن الأهلي سيغادر البطولة، ولكن كانت مباراة العودية بحسابات أخرى.

الاهلي تعادل في رع النهائي ببرج العرب في الإسكندرية مع الترجي التونسي بنتيجة هدفين لكلاً منهما، وحقق الاهلي فوز كبير وغالي في موقعة رادس بعد أن استطاع الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، لبتأهل الأهلي إلى نصف النهائي بدوري أبطال افريقيا.

النجم الساحلي التونسي استطاع التأهل إلى نصف النهائي بدوري الأبطال الإفريقي بعد تخطية أهلي طرابلس، عقب تعادلهم في جولة الذهاب، وفوز النجم بهدفين في جولة العودية بمدينة سوسة التونسية، واليوم ستكون على موعد مبارا الاهلي والنجم في ذهاب نصف النهائي.

موعد مباراة الاهلي والنجم

تقام مباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة مباراة الاهلي والنجم الساحلي

تنقل مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بين الهلي والنجم على قنوات بي إن سبورت المشفرة على النايل سات، بخلاف القنوات الرياضة الأرضية التونسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *