التخطي إلى المحتوى

نتائج المفاضلة العامة سوريا 2018، أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن نتائج القبول الجامعي سوريا 2018  للفرع العلمي وذلك من خلال رابط الموقع الرسمي الإلكتروني للقبول الجامعي وأيضا يمكن لجميع الطلاب الإطلاع على إعلان التسجيل المباشر للقسم الأدبي والحدود الدنيا للكليات والمعاهد الحكومية.

ولقد صرحت وزارة التربية والتعليم عن نتائج القبول الجامعي للفرعي العلمي أمس الموافق 1 نشرين 2018 وتمكن جميع الطلاب من الإطلاع على النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا باستخدام رقم الاكتتاب والمحافظة التابع لها.

نتائج المفاضلة سوريا 2018 القبول الجامعي

صدرت نتائج القبول الجامعي للسنة التحضيرية 2018 لجامعات سوريا التي تشمل كل من”دمشق,وحلب وتشرين والبعث والشرقية وحماة وطرطوس والبعث وكان أيضا هناك قوائم النتائج الأسمية للطلاب المرفوضين أيضا وعبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي بسوريا يمكم لجميع الطلبة والطالبات معرفة نتائج القبول الجامعي والنتائج الأسمية لكل من الجامعات السابقة.

وتم استعراض جدول الحدود الدنيا للقبول بالجامعات السورية للفرع الأدبي من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي في سوريا وأيضا مواعيد التقديم لتسجيل الرغبات بالإضافة إلى الشروط الواجب توافرها في الطلاب وعلى سبيل المثال : حصول على شهادة الثانوية الأدبية لعام 2017 وذلك حتي يستطيع الطلاب التسجيل المباشر بالجامعات دمشق وحلب وحمص وحماة وتشرين والبعث والفرات وطرطوس.

موقع وزارة التربية والتعليم العالي سوريا

التسجيل المباشر للقبول العام والموازي والمحافظات الشرقية في الكليات والأقسام بجامعات الجمهورية العربية من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي سوريا ويستطيع الإطلاع على الحدود الدنيا لجميع الكليات الأدبية التي نشرتها وزارة التعليم العالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *