التخطي إلى المحتوى

موعد إجازة 6 أكتوبر 2017، نسرد لكم تقرير الحكومة المصرية حول تحديد موعد إجازة 6 أكتوبر 2017 بمختلف القطاعات الخاصة والحكومية، حيث صرح السيد شريف إسماعيل رئيس الوزراء عن الموعد الرسمي لإجازة السادس من أكتوبر 2017 وذلك سوف يكون يوم الخميس القادم الموافق 5 أكتوبر بدلا من الجمعة.

ولقد تناقش الكثير من الإعلاميين حول إلغاء إجازة السادس من أكتوبر 2017 عند توافقها مع الإجازات الرسمية وذلك لأن الغرض من الإجازة تذكر أحداث ذكري أكتوبر المجيد وموقف الجيش المصري لمواجهة الإسرائيليين و لا يجب على رئيس الوزراء التصريح بهذا الأمر وذلك لأنه البلاد في أشد الأوقات للعمل الجاد.

إجازة 6 أكتوبر 2017

لقد أستقر رئيس الوزراء السيد شريف إسماعيل على تحديد موعد إجازة  السادس من أكتوبر 2017 ولقد تم الإعلان أنه يوم الخميس وليس يوم السبت وذلك في جميع المصالح الحكومية أم بالنسبة للقطاع الخاص سوف تختلف موعد الإجازة من شركة إلى الأخرى بناءا على احتياجات تلك الشركة.

وسوف تقام خلال شاشات التلفزيون العديد من الاحتفالات بذكرى السادس من أكتوبر والعروض العظيمة التي يقدمها الجيش المصري بمساعدة قوات الشرطة، وسوف يحضر تلك العروض الرئيس عبد الفتاح السيسي تلك الاحتفالية لمشاركة الشعب المصري الفرحة بانتصارات السادس من أكتوبر.

والجدير بالذكر أن الحكومة تعلن رسميا عن موعد إجازة السادس من أكتوبر في جميع الجهات والمصالح الحكومية والهيئات الحكومية ” يوم الخميس الخامس من شهر أكتوبر 2017″و تستثني الهيئات الخاصة التي تخضع لحاجات العمل ومتطلباته.

ونهنئ الشعب المصري بقدوم الذكرى الخالدة لانتصارات الجيش المصري في حرب السادس من أكتوبر وتحرير الأراضي من المصرية من أيدي الأعداء بحرب 1973.

READ  نتائج الدورة الاستدراكية 2017 moutamadris : نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية من موقع وزارة التربية الوطنية الرسمي taalim.ma

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *