موقع خبر اليوم

موقع منظومة الامتحانات ليبيا هنا نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول 2018 ليبيا”برقم الجلوس” | رابط وزارة التربية والتعليم الليبية

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا الدور الأول 2018، يترقب طلاب التعليم الأساسي بجمهورية ليبيا الموعد الرسمي لانطلاق ورفع النتائج عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية للنتائج وذلك بعدما انتهى أداء الامتحانات خلال الأيام الماضية ” 17 يوليو””  ولقد أكدت وزارة التربية والتعليم ليبيا على ظهور جميع نتائج الدور الأول قبل بداية العام الدراسي الجديد وذلك يوم الإثنين القادم الموافق 6 أغسطس.

ولقد قررت وزير التربية والتعليم الليبي عثمان عبد الجليل أن الموعد الرسمي لبدء الدراسة بجميع البلديات سوف يكون في منتصف شهر أكتوبر الحالي، ونوه أيضا لعمل جميع لجان الكنترول بقدم وساق لإنهاء جميع أوراق الامتحانات الخاصة بالدور الأول للتعليم الأساسي ” الشهادة الإعدادية “.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا الدور الأول 2018

ولقد تقدم حوالي 30 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الدور الثاني للشهادتين الأساسي والثانوي بمختلف البلديات بدأ من يوم 17 من سبتمبر 2018، وقام السيد عبد الجليل بمباشرة جميع أعمال المراقبة بنفسه وأكد على التشديد على جميع اللجان منعا للغش.

وسوف يتقدم موقع مصر مكس بنشر جميع روابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2017 ليبيا خلال الأيام القادمة لمساعدة طلابنا على معرفة مصيره المنتظر من الانتقال لمرحلة تعليمية جديدة أو الذهاب لعام دراسي جديد بنفس المستوى.

وتشمل نتائج الشهادة الإعدادية الدور الأول 2018 ليبيا جميع المحافظات طرابلس والبيضاء وبني غازي ومصراته وغيرها من المحافظات وسيتم الإعلان عنها في آن واحد و سوف نرصد لكم كافة الأخبار الهامة من خلال موقعنا بالتتابع ويمكن لطلابنا الدخول على رابط موقع منظومة الامتحانات وتسجيل رقم القيد والحصول على النتيجة مباشرة مع العلم انه يجب على الطالب كتابة التعليم الأساسي أو الإعدادية أو الثانوية  نظرا لظهور جميع المراحل معا.

وفور انتهاء عمليات التصحيح سوف يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الدور الأول ليبيا 2018 عبر  موقع منظومة الامتحانات الليبية أيضا سوف تقوم الوزارة الإفراج عن نتائج الثانوية العامة الدور  الأول 2018 ليبيا.

أعلنت وزارة التربية والتعليم ليبيا عن موعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا الدور الثاني 2018 خلال ساعات اليوم الأحد22 أكتوبر وذلك عبر موقع منظومة الامتحانات ليبيا وسوف نراقب معكم عمليات رفع النتيجة وذلك لكافة المحافظات التي تنتمي لجمهورية ليبيا وأيضا بمكن لطلابنا ترك الاسم ورقم الجلوس والقيد لحين ظهور النتيجة.

على الرغم من تصريحات السيد مدير إدارة الامتحانات محمد العروسي إلا أنه لم يتم رفع النتائج حتي الساعة الحالية ونرجو المتابعة لتكن أول الحاصلين على النتيجة.

وإليكم تصريحات من  السيد وكيل الوزارة عادل جمعه بظهور النتائج غدا  الثلاثاء 24 أكتوبر للشهادتين الثانوية والإعدادية 2017 برقم الجلوس  والقيد ويعتذر لعدم ظهورها أمس الأحد.