التخطي إلى المحتوى

ننشر نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 خلال الساعات القادمة ورابط الاستعلام لمعرفة أسماء الفائزين بالجرين كارد 2019 هذا العام وذلك من خلال الرابط المتوفر بالمقال، ونتمنى للجميع القبول وتحقيق حلم السفر وبناءا الذات والوصول أعلي الدرجات  العلمية والعملية.

2019 حيث تم فتح باب التقديم العشوائية لأمريكا 2019 اليوم الثالث من أكتوبر الحالي لجميع الراغبين بالحصول على الجرين كارد وسوف يستمر عمليات التسجيل بقرعة الهجرة 2019 وحتى السابع من نوفمبر القادم، ومن خلال مقالنا سوف نسرد لكم كافة التفاصيل التي تخص جميع المتقدمين في مختلف أنحاء الجمهورية.

قد يهمك:

نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 الجرين كارد

وخلال كل عام يتم طرح رابط موقع التسجيل باللوتري 2019 لجميع المواطنين بدأ من الأيام الأولى من شهر أكتوبر وتستمر عمليات التسجيل حوالى 36 يوما متواصلين لتمكين جميع الراغبين بالهجرة إلى أمريكا من التسجيل باللوتري لكل سهولة، مع العلم أنه سيتم غلق باب التقديم أوائل شهر نوفمبر، وسيتم اختيار جميع المقبولين وفقا للشروط الموضوعة.

نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

يقدم موقع التسجيل للهجرة إلى أمريكا العديد من الشروط المطلوبة ويجب على جميع المتقدمين من مختلف أنحاء العالم الإطلاع عليها قبل التسجيل وهناك عدد من الدول التي لا تخضع للهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019 وتلك الدول يعتبر مواطنيهم ليس لديهم الصلاحيات الكاملة للدخول أمريكا : المكسيك – البرازيل – الهند -باكستان -بيرو – فيتنام – هياتي – نيجيريا -كولومبيا- جاميكا -كوريا الجنوبية -السلفادور- الفلبين – كندا -بنغلادش -جمهورية الدومينكان -الصين – المملكة المتحدة.

شروط التسجيل الهجرة العشوائية إلى أمريكا ” اللوتري 2019″

  • الحصول على شهادة الخدمة العسكرية أو الإعفاء من الجيش.
  • الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادات التعليم الفني.
  • التسجيل عبر موقع اللوتري للهجرة العشوائية الرسمي فقط.
  • مراعاة عدم التسجيل للشخص الواحد أكثر من مرة لا يتم رفض الطلب.
  • الاستعلام عن نتيجة القرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019 خلال الأيام الأولى من شهر مايو.

ولقد حددت الوزارة موعد محدد لجميع المواطنين الراغبين بالالتحاق باللوتري أو الجرين كارد التي توفرها أمريكا لعدد من مواطنين العرب بمختلف البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *