التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة سوريا و استراليا –  بالغرم من الظروف السياسية السيئة التي تمر بها الا أن يجتمع الشعب السوري علي طاولة واحد اليوم يتغانون بنشيد الوطني لسوريا في موعد مباراة سوريا استراليا في لقاء الذهاب في ملحق التصفيات كأس العالم المقامة في روسيا 2018، وبالرغم من صعوبة اللقاء نظرا الخبرات منتخب استراليا لا  أن الأمل قائمه في تحقيق المستحيل والصعود لكأس العالم العام القادم.

ويبحث المنتخب السوري عن الفوز ودخول تاريخ كرة القدم في موعد مباراة سوريا و استراليا والسيطرة علي الكنغر الأسترالي وأقصاءه من السباق علي الدخول في مونديال كأس العالم المقام في روسيا 2018، وبالغرم من أن الطريق سوف يكون أصعب في حاله تخطي عقبه المنتخب الأسترالي إلا انهم لم يفقد الأمل.

موعد مباراة سوريا و استراليا

في خلال أربع ساعات من الآن موعد مباراة سوريا واستراليا في لقاء الذهاب من محلق تصفيات كأس العالم المقامة في روسيا2018، حيث تقام المباراة علي ملعب هانج جيبات في ماليزيا، حيث يعتبر ملعب المنتخب السوري وذلك للظروف الصعبة في أقامه اللقاء في سوريا نظرا للأوضاع الأمنية هناك.

موعد مباراة سوريا و استراليا في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف  بتوقيت مكة المكرمة، ويدير اللقاء الحكم الدولي علي رضا.

وكان المنتخب السوري صعد الي الملحق بعد تصدره المركز الثالث في المجموعة الأولي بعد إيران وكوريا الجنوبية في مفاجأة مدوية للجميع خصوصا بعد التغلب علي منتخب أيران العنيد، بينما جاء المنتخب الأسترالي في المركز الثالث بعد المنتخب الكوري والمنتخب السعودي.

يذكر أن الفائز من مجموع المباراتين سوف يواجه الفائز من محلق الكونكاكاف، ما بين منتخبات بنما، وهندوراس، والولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة للمباراة

وعلي نظير أخر يتنقل قنوات بي أن سبورت HD1  المفتوحة، موعد مباراة سوريا و استراليا وكذلك قناة الكاس 3HD، وخصصت القناة المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي للتعليق علي أحداث المباراة عبر بي أن سبورت، بينما سوف يقوم المعلق خالد الحدي بالتعليق علي أحداث مباراة سوريا وأستراليا عبر قناة الكأس،

تعقد الجماهير السورية أمال كبيرة علي عمر الخربين أبرز لاعبي منتخب سوريا في موعد مباراة سوريا واستراليا وتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب استراليا العنيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *