التخطي إلى المحتوى

أعلنت هيئة البريد المصرى وقف إصدار الدفاتر الورقية الخاصة بحساب التوفير، لجميع المشتركين الجدد والقدامى واستبدالها بالبطاقات الذكية الالكترونية، وتطبيق هذا القرار بجميع فروع مكاتب البريد على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، هذا بعد النجاح فى تطبيق هذه الخدمة الجديدة فى محافظتى القاهرة والجيزة، وتعتبر تطبيق هذه الإجراءات الجديدة وتعميمها على جميع المحافظات خطوة من خطوات التطوير البريد المصرى.

وقد اشار رئيس مجلس الادارة الى هيئة البريد المصرى عصام الصغير، ان هيئة البريد تعمل على تطوير الخدمات التى يقدمها البريد المصرى، وبتطبيق وتعميم هذه الخدمة فى مختلف المحافظات المصرية، سوف تتيح لجميع المواطنين الاستفادة من خدمات الدفع والتسوق الالكترونى، وايضا اتاحة استغلال الفرصة فى الاستفادة من العروض التى تقدمها هيئة البريد المصرى.

خدمات هيئة البريد المصرى الجديدة

هناك العديد من الإجراءات التى سوف يتم تطبيقها علي جميع مكاتب البريد المصرية، في جميع المحافظات الجمهورية بعد التجربة الناجحة لتلك الخدمات فى محافظة القاهرة والجيزة، ومن تلك الخدمات، وإصدار العديد من البطاقات الالكترونية التي بلغ عددها إلى 410 ألف بطاقة حتى الآن.

  1. توفير خدمة العملاء الخاصة فى إصدار البطاقات الذكية الجديدة.
  2. توفير ماكينات الصرف الآلى.
  3. تزوير مكاتب البريد بماكينات البيع pos.

وأضاف عصام الصغير أن القرار الجديد إلى الهيئة يتضمن العديد من الإجراءات الخاصة بنوعية البطاقة الكلاسك والجولد، وهى تخفيض نسبة الرسوم المدفوعه كالتالي.

  1. خفض الرسوم المدفوعة على البطاقة الكلاسكية من 40 جنيه الى 25 جنية.
  2. خفض رسوم المدفوعة استخراج البطاقة الجولد من 50 جنيه الى 30 جنية.

READ  نتيجة مباراة الجزائر وتونس .. القنوات الناقلة وتشكيلة مباراة الجزائر تونس كان 2017 can

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *