التخطي إلى المحتوى

تعرف على أحدث تردد لقناة طيور الجنة Toyor AlJanah 2017 قناة الأطفال، وهي قناة متخصصة في بث كل ما يهم الطفل في الوطن العربي، كما تقوم بنقل الأغاني باللغة الإنجليزية، قناة طيور الجنه هي قناة مجانية تعمل على مدار 24 ساعة، تردد طيور الجنة

حيث تقوم بنقل المحتوى المخصص للأطفال، وذلك من أجل بث القيم في نفوسهم، حيث تعلم الأطفال الصلاة بأوقاتها، وذلك من خلال نقل الآذان وكذلك نقل الأغاني المخصصة للصلاة، وقد قما بتأسيس القناة خالد مقداد، ويساعده في بث الأغاني أبناؤه معتصم ووليد وجاد وإياد وجنى.

تردد طيور الجنة

تردد قناة طيور الجنة متاح على النايل سات على مدار 24 ساعة، حيث تنقل الأغاني بصيغة HD، وتقوم ببث الأغاني التي تحث على الصدق وعدم الكذب، وكذلك على طاعة الوالدين والبر بهما، كما تقوم بتعليم الأطفال الحروف والأرقام، وكذلك معاني الكلمات المختلفة.

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة

ضبط تردد طيور الجنة

إضبط التردد المجاني المتاح على النايل سات على 11315 V أفقي، وإستمتع بالقناة التي تهم المشاهد في الوطن العربي، وتقوم بنقل الأغاني التي تبث القيم والأخلاق في نفوس الأطفال.

القناة طيور بيبي
التردد 11315
القمر النايل سات
معدل الترميز 27500- أفقي V
معامل تصحيح الخطأ 3/4

قد يهمك أيضا: تردد قناة طيور بيبي، حيث قامت قناة طيور الجنة بإنشاء قناة جديدة هي طيور بيبي، وذلك من أجل نقل محتوى أكثر للجميع، حيث تنقل القناة مئات الأغاني يوميا والبرامج المختلفة، وكذلك تقوم بتعليم الأطفال الحروف والأرقام المخلتفة، قناة طيور الجنة يتابعها الجميع لما لها من دروس مستفادة في حياة الأطفال بصفة عامة.

يقوم الجميع بمتابعة قناة طيور الجنة، لما لها من دروس مستفادة في حياة الأطفال، حيث تسعى القناة لبث القيم في نفس الطفل، كما تقوم بتعليمه الصلاة والصوم وغيرها، وتهدف إلى الإرتقاء بالمستوى التعليمي للطفل من خلال الدورس التي تقوم بنقلها عن طريق الأغاني الجميلة.

تابع تردد قناة طيور الجنة الفضائية الناقلة لكرتون الأطفال على النايل سات، حيث يتابع القناة الجميع في الوطن العربي، وتقوم القناة ببث القيم في حياة الطفل وتقوم بغرس الخصال الجيدة بالطفل وتعلمه العديد من الأمور المفيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *