التخطي إلى المحتوى

تعرف على موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018،وذلك ضمن مباريات الجولة الختامية من التصفيات، وسنتعرف من خلال هذا المقال على القنوات الناقلة للمباراة وترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية وفرص الأرجنتين في الصعود لكأس العالم بعد التعادل المخيب أمام بيرو.

باتت فرص الأرجنتين في الصعود لمونديال كأس العالم الصيف القادم بالأراضي الروسية مرهون بالفوز على الإكوادور في الجولة الأخيرة خارج ملعبه، وفي حال تحقق غير ذلك، وبناءاً على باقي النتائج ستكون الأرجنتين بنسبة تصل إلى 99% خارج المونديال المقبل، وتحتل الأرجنتين المركز السادس في الترتيب، وهو نفس رصيد بيرو صاحبة المركز الخامس 25 نقطة.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور

فجر الأربعاء الموافق 11 أكتوبر 2017، وتحديدا الساعة 01:30 بتوقيت السعودية، الساعة 12.30 بتوقيت القاهرة بعد منتصف ليل يوم الثلاثاء، تنطلق المواجهة المنتظرة بين الإكوادور التي فقدت جميع أمالها للتأهل للمونديال بعد الخسارة أمام تشيلي، مع ضيفها منتخب الأرجنتين في الجولة الختامية .

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور

ستكون قناة bein sport hd الأولى الناقل الحصري لمباراة الأرجنتين والإكوادور في تصفيات كأس العالم

وبعد ضمان المنتخب البرازيلي الصعود، يشتعل الصراع في الجولة الأخيرة بين ستة منتخبات ستتبارى من أجل تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة لضمان التأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *