التخطي إلى المحتوى

مشاكل الشعر كثيرة ومختلفة بين الفتيات، ولكن الحل الأمثل في علاج تلك المشاكل هو الزيوت الطبيعية للشعر، خاصة حالات التقصف، وتساقط الشعر، والتلف الذي يحدث به، واليوم سوف نعرض لك الزيوت المناسبة للشعر والتي تساعد على تغذيته الكاملة، والقضاء على مشكلاته بصورة سريعة.

الزيوت الطبيعية المفيدة للشعر وعلاج مشاكله:

1- زيت جوز الهند، لنوعية الشعر التالف:

يساعد زيت جوز الهند الشعر التالف على استعادة صحته وحيويته، والحصول على الشعر اللامع الجذاب، وذلك حينما تقومين بتدليك فروة الرأس بأصابع من قطرات هذا الزيت السحري، ثم تركه على الشعر لآخر اليوم، وفي نهاية اليوم قومي بغسله، وبتكرار العملية ستحصلين على نتائج مذهلة.

2- زيت الزيتون، لنوعية الشعر الجاف:

يعمل زيت الزيتون على حل مشكلة جفاف الشعر ويساعد على ترطيبه، وحصوله على النعومة المناسبة، وذلك يمكن أيضًا عمل ماسك من زيت الزيتون، وهو عبارة عن فرك شعرك كل يوم بزيت الزيتون بحركة دائرية لفروة الرأس، وبعدها ستلاحظين يوميًا الفرق على شعرك.

3- زيت الخروع، لنوعية الشعر الكثيف:

يعتبر هذا الزيت من الزيوت التي تحتوي على عناصر قوية من الأحماض والمعادن، التي تعطي للشعر الصحة والحيوية المناسبة، وخاصة مع الشعر الخفيف، وذلك بوضعه على الشعر لمدة أربع ساعات في الليل ثم غسله بعد ذلك وبتكرار العملية ستحصلين على نتائج مذهلة لشعرك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.