التخطي إلى المحتوى

حدد موعد تسجيل الخدمة المدنية جدارة الوظائف الإدارية 1439، حيث نشر المتحدث الرسمي مواعيد بداية تقديم جدارة 1439 للوظائف الإدارية البالغ عددها 1890 وظيفة للرجال والنساء، مع تحديد الفئات المستهدفة وآلية التسجيل و الشروط العامة الواجب توافرها في التقديم على الوظائف الإدارية الشاغرة على سلم رواتب الوظائف العام.

المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد ابراهيم المنيف، ننشر مواعيد بدء التسجيل في وظائف الخدمة المدنية الإدارية التي تم الإعلان عن تأجيلها أكثر من مرة، حيث أكد أن الهدف من التأجيل كان لإتاحة المزيد من الوقت أمام القطاعات الحكومية لتحديد احتياجاتها من الوظائف الشاغرة، قبل تسجيل الخدمة المدنية جدارة 1439 للوظائف الإدارية.

يبدأ التقديم على جدارة 3 للوظائف الادارية للرجال من يوم 20 محرم وحتى 24 من محرم 1439 هجرياً، على أن يعقبه تقديم الوظائف الإدارية للنساء من يوم 25 وحتى 29 محرم 1439 هجرياً، والتقديم متاح على بوابة التوظيف الإلكتروني خلال 24 ساعة طوال اليوم.

الوظائف الإدارية قسمت ما بين 1590 وظائف للرجال مقابل 300 وظيفة للنساء، وأوضح المنيف أن الأخير في طرح الإعلان، وفر ما يقرب من ضعف عدد الوظائف المتاحة خلال الموعد الرسمي المؤجل قبل نهاية عام 1438 هجرياً.

الفئات المستهدفة وآلية التقديم على الوظائف الإدارية

نشرت وزارة الخدمة المدنية التفاصيل الكاملة حول آلية التقديم والفئات المستهدفة من إعلان الوظائف الإدارية 1439، والتي سنذكرها لكم كما ورد في إعلان الوظائف الإدارية على النحو التالي:

أولاً الفئات المستهدفة للبدء في تسجيل الخدمة المدنية جدارة الوظائف الإدارية هم:

ثانيا آلية التقديم على وظائف الخدمة المدنية الإدارية

READ  رابط بوابة برنامج جدارة وزارة الخدمة المدنية طريقة التسجيل للخطة السنوية للاعلانات الوظيفية 1438 / 1439

رابط تسجيل الخدمة المدنية جدارة الوظائف الإدارية

الرابط الرسمي لبوابة التوظيف الالكتروني سيستقبل التسجيل للرجال والنساء خلال المواغيد المحددة لذلك على موقع جدارة 3 :

تقديم جدارة الخدمة المدنية

الشروط العامة الواجب توافرها في الخريجين الراغبين في تسجيل الخدمة المدنية جدارة 1439 ستجدونها ضمن اعلان التوظيف.

تحديث : رابط تسجيل طلبات التوظيف الالكتروني على جدارة الخدمة المدنية مرفق بعالية، حيث يتم التأكد من صحة البيانات التي تطلبها عملية التسجيل قبل ارسال الطلبات من الخريجين الراغبين التسجيل في الوظائف الادارية للرجال بعدد 1590 وظيفة.

تحديث : تستقبل بوابة التوظيف الالكتروني اليون طلبات تقديم الخريجات على الوظاف الادارية البالغ عددها 300 وظيفة في شتى مناطق الممكلة بعدة قطاعات حكومية وبيانها منشور بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *