التخطي إلى المحتوى

محمد أبو تريكة – انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك العديد من البوستات التي تطالب بعوده نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة ليشارك المنتخب في مونديال روسيا 2018، حيث انتشر هاشتاج “تريكة في كأس العالم” عبر “تويتر” بعد فورز المنتخب المصري وتأهله لكأس العالم 2018.

محمد أبو تريكة

وقد رد نجم الكرة المصرية المعتزل محمد أبو تريكة على محبيه ب تويته عبر حسابه الشخصي على تويتر يشكر فيها جمهوره ويقول أن الواقعية افضل وانه لا يسرق مجهود الآخرين.

وقد طالب العديد من محبي كرة القدم بعودة محمد أبو تريكة للمشاركة في كأس العالم2018 حتى ولو مشاركة شرفية تكريما له على ما قدمه للكرة المصرية والنادي الأهلي، نظرا لما يتمتع به نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة من شعبية ومحبه من جميع مشجي الكرة في مصر والوطن العربي.

رأى كوبر في عودة أبو تريكة

وقد اعلن مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر الأرجنتيني عن موقفه من عودة محمد أبو تريكة ومشاركته في كأس العالم 2018، وقد اكد كوبر خلال اجتماعه مع رئيس اتحاد الكرة “المهندس هانى أبو ريدة” ، أن عودة  أبو تريكة لاعب الأهلي، ومنتخب مصر السابق، للمشاركة بكأس العالم في روسيا 2018 مرة أخرى يعد شيء مستحيل.

 حيث أن أبو تريكة أنهى مشواره كلاعب منذ سنتين، ولياقته البدنية والفنية لا تؤهله للعودة مرة أخرى. كما اكد كوبر على أن أبو تريكة له مكانة كبيرة وقامة كبيرة في كر القدم.

مونديال روسيا 2018

فازت مصر على منتخب الكونغو في إطار تصفيات المجموعة الخامسة 2-1 وقد احرز الأهداف نجم الكرة المصرية محمد صلاح، وبذالك تتأهل مصر لكأس العالم بعد غياب 28 عاما حيث كانت اخر مرة تأهلت فيها مصر لكأس العالم في عام 1990 ومنذ ذالك التاريخ لم تتأهل مرة اخرى.

READ  أخبار الأهلي: كوبر ينتقد حسام البدري بسبب معسكر تونس

ومن المقرر أن يقام كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا في الفترة من 14 يونيو 2018 وحتي 15 يوليو 2018، تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *