التخطي إلى المحتوى

استعلام نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2017 ، أنهى طلاب المرحلة الثانوية بشعبيتها الأدبية والعلمية  أداء امتحانات الثانوية العامة لعامة 2017، والآن حالة قلق تسيطر على الطلبة والطالبات في انتظار الإعلان الرسمي عن موعد  ظهور النتيجة، نتابع معكم لحظة بلحظة من خلال موقعنا هذا  آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة في اليمن، وموعد الإعلان عنها رسميا، كما نقدم لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في اليمن تابعونا.

 الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في اليمن

لم يتم الإعلان عن حتى الآن عن نتائج الثانوية العامة في اليمن، ومن المقرر الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، طبقا لتصريحات وزارة التعليم اليمني، حيث تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والكنترول ومراجعة النتائج، وفي انتظار اعتمادها رسميا والإعلان عنها عقب عقد  مؤتمر وزبر التعليم للإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة في اليمن.

ومن المتوقع ان تظهر نتيجه الثانويه العامه لجميع طلاب الصف التاسع اليمن  اليوم الجمعة حسب تصريح وزارة التربية والتعليم اليمنى من خلال موقعها الرسمى على الانترنت.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في اليمن

حتى تتمكن من الحصول على نتيجتك، يرجى الدخول على الروابط التالية عقب ظهور النتيجة.

موقع نتائج اليمن.

قم بوضع رقم الجلوس والسنة الدراسية والضغط على أيقونة دخول. ويمكنكم متابعتنا والتواصل معنا في حالة عدم القدرة الحصول على النتيجة.

التعليقات

  1. الرجاء ارسال نتيجة الصف التاسع على هذا الايميل
    رقم الجلوس 290238

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *