التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتحاد وأحد -تشتد المنافسة في فاعليات الدوري السعودي المعروف باسم دوري جميل، حيث يحظي بشعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية خصوصا مصر نظرا لوجود الحارس المخضرم عصام الحضري، ونجم الزمالك مصطفي فتحي، وأخير نجم الاتحاد السعودي والزمالك أيضا محمود عبد المنعم كهرباء، ومحمود عبد الرازق شيكابلا.

وينتظر الجميع أن تكون المباراة سهلة للاتحاد الذي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي، ويحتل المركز السادس وله من الرصيد سبع نقاط، أما فريق أحد فلم يستطع إلا في الفوز بمباراة واحدة ويحتل المركز قبل الأخير في جدول الدوري.

مباراة الاتحاد وأحد

يتلقى اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، مباراة الاتحاد وأحد علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، والمعروف باسم الجوهرة المشعة، حيث يحتل فريق الاتحاد المركز السادس في جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين.

حيث أستطاع الاتحاد بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة و تعرض للهزيمة في جولتين، ليكون رصيده من النقاط 7 ويأتي في المركز السادس في جدول الترتيب لدوري جميل للمحترفين.

أما فريق أحد فلم يفز إلا في مباراة واحدة علي فريق الشباب، في الجولة الافتتاحية، حيث يحتل المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط.

وتقام مباراة الاتحاد وأحد اليوم الجمعة الموافق 13 من أكتوبر 2017، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا، بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءا بتوقيت القاهرة، يذكر ان نجم المنتخب المصري محمود عبد المنعم كهرباء في صفوف نادي الاتحاد.

ويسعى نادي الاتحاد الي الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة علي لقب دوري جميل للمحترفين، ومن المنتظر حضور جماهيري كبير من أنصار نادي الاتحاد لمتابعة مباراة الاتحاد وأحد.

القنوات الناقلة

تنقل مباراة الاتحاد وأحد  ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORT، من أهم الترددات المنتشرة في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر من ضمن مجموعة قنوات ام بي سي MBC، وتتكون من قناة سبورت واحد واثنان، وتقوم بالبث من خلال ثلاث أقمار صناعية وهي نايل سات عرب سات وبدر6، وتعرض المباريات بتقنية HD وSD، وتحتل مكانة عالية في الشرق الأوسط وفي المملكة العربية السعودية أيضآ.

وتنقل مباراة الاتحاد وأحد خلال شاشة قناة mbc pro sports 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *