موقع خبر اليوم

روابط نتائج التاسع الأساسي والثانوية العامة 2018 اليمن الدور الثاني- نتائج العلمي والأدبي عبر وزارة التربية والتعليم اليمنية

نتائج التاسع الأساسي والثانوية العامة 2018 اليمن  والتي يبحث عنها الالالف من الطلبة والطالبات، وتفقد رئيس الوزراء ومعه وزيرا الإدارة المحلية علي القيسي والأشغال العامة والطرق غالب مطلق والدكتور محمد السقاف وكيل وزارة التربية لقطاع المناهج والتوجيه ووكيل أمانة العاصمة علي السقاف، سير الامتحانات والتأكد الأجواء الإيجابية التي سادت العملية الامتحانية في يومها الأول.

حيا رئيس الوزراء في تصريح لوسائل الإعلام، الطلاب والطالبات الذين يخوضون الامتحانات في هذه الأوقات الصعبة، كما أشاد بمجهود المعلمين والمعلمات والإدارات المدرسية والسلطات المحلية في أمانة العاصمة وجميع المحافظات والوزارات المعنية على تجاوز التحديات والصعوبات.

نتائج التاسع الأساسي  والثانوية العامة 2018 اليمن

أشار أمين العاصمة إلى أهمية مراعاة ظروف الطلاب والطالبات القادمين من محافظة الحديدة جراء تصعيد العدوان بالساحل الغربي. ونوه بالدور الوطني الذي قام به المعلمين والمعلمات لاستمرار التعليم بكافة مدارس مديريات الأمانة خلال الفترة الماضية رغم الظروف الصعبة التي يمروا بها نتيجة انقطاع المرتبات جراء العدوان. وأكد عباد، أن استمرار العملية التعليمية بالأمانة يعود إلى صمود المعلمين والمعلمات بدرجة رئيسية.

نتائج الثانوية العامة2018 اليمن

 

رابط نتائج الثانوية العامة 2018 اليمن

واليكم رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية والذي يمكن من خلاله متابعة سير الامتحانات وموعد النتائج فور الانتهاء من أداء امتحانات الثانوية العامة باليمن للعاد الدراسي 2017-2018، واليكم أيضا رابط النتائج والذي سيتم رفع النتائج خلاله بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة واعتماد النتائج.