التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع اليمن 2018، اقتربت اللحظة الحاسمة للإعلان عن نتائج الثانوية العامة باليمن 2018 وذلك بعدما انتهى جميع الطلاب من أداء امتحانات نهاية العامة خلال الفترة 27 يوليو واستمرت عمليات التصحيح والتدقيق كثيرا لإعطاء جميع الطلبة والطالبات حقهم دون المغالطة وذلك قد يأخذ الكثير من الوقت للحصول على النتيجة المتوقعة من قبل الطالب والتي من المتوقع كونها أفضل من العام الماضي.

وقامت وزارة التربية والتعليم اليمن أن بتحديد موعد ظهور نتائج الصف التاسع اليمن 2018 ” نتائج التعليم الأساسي” وذلك خلال يوم الثالث عشر من شهر أكتوبر الحالي لجميع الطلبة والطالبات ومن خلال موقع مصر مكس نتابع مع طلابنا أخر الأخبار لطمأنة طلابنا قبل بداية العام الدراسي الجديد.

نتائج التاسع اليمن 2018

لقد أشار وكيل التربية والتعليم باليمن أن جميع أوراق امتحانات الطلاب في التعليم الأساسي ” التاسع باليمن ” وتتم خلال تلك الساعات عمليات رصد درجات طلابنا في مختلف جميع المواد الدراسية وأكد وزير التربية والتعليم أن عمليات التصحيح تتم بقدم وساق لإنجاز جميع المهام في أقرب وقت.

ننشر لكم جميع الروابط التي تمكن جميع الطلبة والطالبات من الاستعلام عن نتائج التاسع الثانوية العامة 2018 في حال ظهورها وذلك عن طريق الوسائل التي توفرها وزارة التربية والتعليم اليمنية وهى الرسائل النصية على الأرقام التي تتواجد خلال المقال.

فور اعتماد النتيجة  من قبل وزير التربية والتعليم باليمن سوف نقدم لكم قائمة بالأسماء العشرة الأوائل من طلاب الثانوية العامة 2018 باليمن في مختلف التخصصات العلمية والأدبية وذلك على مستوى جميع محافظات اليمن وسوف تقوم الوزارة اليمنية بتكريم هؤلاء الطلاب لتفوقهم.

يستطيع الطلاب الاستعلام برقم الجلوس والاسم عن نتائج التاسع باليمن 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية ومساعدة الطلاب في معرفة كافة الدرجات الحاصلين عليها في المواد الدراسية جميعا، أو الاستعلام عن طريق الأرقم التي صرحت بها وزارة التعليم.

وهناك عدد كبير ينتظر نتائج التعليم الأساسي والثانوي 2018 اليمن خلال الساعات القادمة وذلك من خلال متابعة كافة الأخبار عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أو عبر الاتصال على رقم 161 لتصلك رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس والمحافظة والشعبة العلمية لمعرفة النتيجة فور ظهورها.

نتابع مع طلابنا لحظة اعتماد نتائج الأساسي اليمن 2018 خلال الساعات القادمة وسوف يقوم موقع مصر مكس بإعلان النتيجة عقب رفعها على موقع وزارة التربية اليمنية، ظهرت نتائج التاسع اليمن 2018 وبلغت نسبة النجاح 93% عن الفرعي  العلمي والأدبي وعبر شبكة يمن يمكنك الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس.

ونشرت أيضا موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج التعليم الأساسي والثانوية 2018 لحوالي 192ألف طالب وطالبة والاستعلام بالمحافظة ورقم الجلوس الخاصة لكل طالب  من خلال الرابط المتواجد أعلاه أو عن طريق الاتصال على رقم 161 عن طريق الرسائل النصية بالتوفيق لجميع الطلبة.

نتائج الثانوية اليمن 2018

نتائج الثانوية العامة اليمن 2018 يترقب جميع الطلاب اللحظة الحاسمة للإفراج عن النتائج النهائية ومن خلال موقعنا مصر مكس نسلط جميع الكاميرات لمتابعة أخر أخبار النتيجة.

التعليقات

  1. نريد ا لنتايج لثانوية الاما نةا العاصمة صنعاء لعام الدرسى 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *