التخطي إلى المحتوى

نتيجة القبول المدارس اليابانية، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموعد الرسمي لظهور نتيجة القبول للمدارس اليابانية للعام الدراسي الجديد وذلك بعدما تم الانتهاء من إجراءات التقديم لجميع الطلبة والطالبات في الصفوف التعليمية المطروحة ” kg1kg2 الصف الثالث الابتدائي ويستطيع جميع الطلاب التحويل إلى المدارس اليابانية في تلك المراحل.

وتم الإعلان عن نتيجة القبول المدارس اليابانية خلال الساعات  الحالية من اليوم ويستطيع جميع الطلاب الاستعلام عنها بالرقم الكودي عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، على أن يتم بدأ الدراسة في المدارس اليابانية التي تم فتحها مؤخرا في جميع المحافظات بجمهورية مصر العربية.

نتيجة القبول المدارس اليابانية

نشرت وزارة التربية والتعليم نتيجة القبول بالمدارس اليابانية للعام الدراسي الجديد 2017، ويجدر الإشارة إلى نظام التعليم الذي تقدمه الوزارة بأسلوب جديد عن طريق المدارس اليابانية حيث أنه سيتم تعليم الطلاب بالمناهج التعليمية المصرية ولكن على الطريق اليابانية وذلك لتطوير التعليم ومحاولة لابتكار جيل جديد له الرغبة الكاملة لحب التعليم.

وتتواجد المدارس اليابانية بحوالي 28 محافظات على مستوي الجمهورية وسيتم فتح الدراسية بخمس مدارس يابانية فقط يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر وسيتم شرح كافة التفاصيل الخاصة بالتعليم لأولياء الأمور وأيضا كافة الأنشطة المطروحة بالمدارس اليابانية على مدار العام الدراسي بأكمله.

  • نتيجة القبول المدارس اليابانية.

ومن خلال الاسم والرقم الكود يستعلم جميع الطلبة والطالبات عن نتيجة القبول بالمدارس اليابانية عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم وللتنويه يجب على أولياء الأمور دفع كافة المصرفات قبل بداية العام الدراسي الجديد يوم 15 أكتوبر.

هناك عدد معين تم من خلاله بداية الدراسة لطلاب المراحل المتواجدة أعلاه وتقديم التعليم بطريقة أفضل للطلاب المتواجدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *