التخطي إلى المحتوى

بدء معرض لقاءات للتوظيف الالكتروني والمعلن عنه من صندوق التنمية البشرية هدف لتوفير الوظائف للباحثين عن العمل خاصة من خريجي الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقدم معرض لقاءات آلاف الوظائف لخريجي جامعات امريكا من السعوديين، وبالتحديد المسجلين في قوائم التخرج حتى نهاية عام 2017 .

معرض لقاءات للتوظيف الالكتروني يعد أحد قنوات التوظيف لبرنامج طاقات الباحثين عن العمل، حيث يتم الجمع بين الخريجين والخريجات الباحثين عن فرص عمل مع أصحاب المنشآت في منصة واحدة، ويقدم المعرض طريقة التواصل عبر الحوار التفاعلي الإلكتروني بين الطرفين، والذي يتم خلال فترة زمنية محدد مدتها، وهذه المرة من 14 وحتى 19 أكتوبر 2017.

تسجيل معرض لقاءات للتوظيف الالكتروني

طرح صندوق التنمية البشرية ه\ف 5 آلاف وظيفة لخريجي الجامعات الأمريكية من السعوديين، التعرف عليها يكون من خلال تسجيل دخول معرض لقاءات للتوظيف الالكتروني 1439، والتي تتم عبر عدة طرق منها الدخول بنفس بيانات دخول طاقات لمن هو مسجل.

الطريقة الثانية حول التسجيل في معرض لقاءات الالكتروني 1439، تكون انشاء حساب جديد لمن لم يسبق له التسجيل، والحصول على اسم المستخدم وكلمة السر، وتفعيل الحساب والدخول إلى موقع معرض لقاءات واستعراض فرص العمل المتاحة للخريجين الباحثين عن العمل، وإنشاء السيرة الذاتية لسهولة التعرف على المتقدم والتواصل مع أصحاب العمل.

هدف اكد على وجود 102 منشأة تتنوع في قطاعات عملها وفق لما يلي:

قطاعات الطيران وتقنية المعلومات ، وطب الأسنان ، والمنشآت الطبية ، ومنشآت التجارة والمقاولات ، والانشاءات ومراكز التوحد ، وقطاعات الطاقة والبتروكيماويات والغاز والتصنيع ، والجامعات ، والمصارف والبنوك.

موقع لقاءات للتوظيف الالكتروني للخريجين

تسجيل الدخول موقع لقاءات يكون من خلال البوابة الرسمية للبرنامج:

التسجيل في موقع لقاءات للتوظيف

تنتهي مدة معرض لقاءات لتوظيف خريجي الجامعات الامريكية يوم 29 محرم 1439 هجرياً، ويمكنكم زيارة الموقع الالكتروني الآن للتعرف على الوظائف المتاحة للباحثين عن العمل أمام خريجي الولايات المتحدة الامريكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *