التخطي إلى المحتوى

أوضحت الإعلامية رشا نبيل حقيقة صورة الزوجة التي حضرت زفاف زوجها من ثانية  ، في مداخلة هاتفية أجراها برنامج كلام تاني على فضائية دريم 2 مع الزوج ويدعى “معتز هلال”، والذي أوضح الحقيقة الكاملة وراء زواجه للمرة الثانية ورد فعل زوجته الأولى التي ظهرت بجواره أثناء حفل الزفاف لتقديم التهنئة.

أوضح معتز هلال أن السبب وراء زواجة من ثانية يرجع لكونه ولد وحيداً وليس له عزوة من الاخوة، وأن زواجه للمرة الاولى والثانية يسير على ما يرام، لكن كان لديه نية قبل زواجه للمرة الأولى من الزواج ثانية ليتمكن من إنجاب أكبر عدد من الأطفال، وأن الزواج ليس بسبب عدم الإنجاب.

أضاف أن لديه من زوجته الأولى 4 أطفال، وفى بداية الأمر رفضت زوجته الأولى “أم مروان” زواجة من ثانية، إلى أن استطاع إقناعها بفكرة زواجه للمرة الثانية، وهو ما تحقق وظهرت زوجته وهي تهنئه أثناء حفل الزفاف، وهذا ما يعكس قوة علاقة الحب والاحترام مع زوجته الأولى.

صور الزوجة التي حضرت حفل زفاف وجها

الصورة التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي لحفل الزفاف الذي حضرته الزوجة الأولى لتهنئة زوجها.

وأضاف في رده حول انطباع زوجته بعد زواجه الثانية أنه لا يستطيع أن يدخل أحد في قلوب الآخرين لمعرفة مدى رضاهم، لكنه متاكد من علاقته بزوجته وقناعتها بالرضاء بما يسعد زوجها، وأنها تفهمت جيداً الأمر، والتوضيحات الكاملة من مقطع الفيديو المرفق بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *